اختاري الفستان الأرجواني الساحر لإطلالة لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
اختاري الفستان الأرجواني الساحر لإطلالة لا تقاوم

هل سئمتِ من الأسود والأبيض وترغبين في إضافة شيء جديد وناعم؟ إذا كانت خزانتك تحتوي على الكثير من الألوان الداكنة وريدين إضافة بعض الألوان ولكن لا تفضلين الظلال الزاهية، فقد حان الوقت للحصول على فستان أرجواني عصري والتمتع بإطلالة ساحرة بهذا اللون الفاخر.

هذا اللون المزاجي متعدد الاستخدامات ومبهج للغاية، إنه لون جميل ويتماشى على كل لون بشرة وله تباين مذهل مع العيون الخضراء أو ألوان الشعر الدافئة مثل البني والأحمر والذهبي.

الأرجواني هو لون يمكن ارتداؤه في جميع الفصول وجميع الأقمشة مثل المخمل والساتان لفصل الشتاء والحرير والتول والقطن لفصل الصيف، لا يزال الكثيرون يشعرون بالخوف من اللون الأرجواني ويجدون صعوبة في ارتدائه، إذا كنتِ تتساءلين عما ترتدينه باللون الأرجواني، فإن الثقة والجمع بين الألوان الصحيح هو المفتاح.

يمكن للفستان الأرجواني أن يميزك على الفور في أي مناسبة

يناسب الفستان الأرجواني أي مناسبة وسيميزك على الفور، لأن هذا الظل أقل شيوعاً بكثير من الأسود والأزرق والظلال المحايدة، كما إنه يعتبر آخر الخيارات لدى النساء عند البحث عن فستان لمناسبة مهمة، لذا نضمن لكِ إنكً ستكونين مميزة وفريدة.

ابحثِ عن فستان أرجواني مناسب لكِ

إذا كنتِ تحبين الظلال الإجوانية الحالمة والرقيقة مثل الجمشت، فهناك فستان أرجواني أو عدة! مناسب لكِ، هل تحتاجين إلى بعض الإلهام أم لست متأكدا من كيفية تصميم هذا الظل؟ هنا نقدم لكِ مجموعة من أفضل اختياراتنا لهذا اللون الساحر.

فستان شيفون مطوي أرجواني لشعور رومانسي

  • للحصول على شعور رومانسي وأثيري، اختاري فستان شيفون مطوياً أرجوانياً، فستان السهرة هذا ذو الكتف الواحد هو مظهر معاصر للمظهر الأنثوي الخالد.
  • هذا اللون مثالي لأي شخص يريد تجربة مظهر أرجواني دون الذهاب إلى لون جريء جداً، قومي بتنسيق الإكسسوارات باللؤلؤ الأنيق أو المجوهرات الفضية اللذيذة لإنهاء مظهرك.

فستان أرجواني داكن بطريقة كلاسيكية لهز الظل الجريء

  • اختاري فستان أرجواني داكناً مع تفاصيل الدانتيل الرقيق وحجر الراين، هذا الفستان الأنيق بأكمام كاب هو طريقة راقية لارتداء هذا اللون الظل الجريء.
  • سواء قمتِ بإقران هذا المظهر بألوان جريئة (أي ألوان ربيعية مستوحاة من الأزهار ستفي بالغرض!) أو اجعلي الأمر بسيطاً مع الملحقات المعدنية، بالتأكيد ستديرين الأنظار بالتأكيد في مناسبتك التالية في هذا اللون الأرجواني النابض بالحياة.

فستان سهرة أرجواني داكن

  • إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب ملكي ومتطور في هذا اللون الاتجاهي، فإن ثوب السهرة الأرجواني الداكن هو الخيار الأمثل.
  • يجعل هذا الفستان مظهرك  راقياً وبراقاً، ضعي بعض الأقراط الخاصة للأناقة الخالدة أو لمظهر بسيط مع الفضة للحصول على مظهر لا ينسى، بغض النظر عن أي شيء، فإن هذا الظل العميق والغني من اللون الأرجواني سيجعلكِ تبدين وتشعرين وكأنكِ ملكة.
  • الأرجواني الملكي الداكن مثل هذا الأوركيد مناسب لحفلات الزفاف في أي موسم ولكن بالنسبة لفصلي الربيع والصيف، فإنها تعمل بشكل أفضل مع الظلال الفاتحة مثل الأبيض.

طرق تنسيق فستان باللون الأرجواني

  • إذا كنتً لست متأكدة من كيفية إنهاء مظهرك مع فستان السهرة الأرجواني الرائع هذا؟ يمكن أن يكون اللون الأرجواني لوناً صعباً عندما يتعلق الأمر بالمكياج، لكننا هنا للمساعدة! أفضل نصيحة لدينا؟ التزمي بالألوان المحايدة والرمادي الداكن والرمادي الدافئ لمظهر مكياج عينيك وحافظي على أحمر الشفاه الخاص بكِ بسيطاً من ظلال النيود والوردي أو بني بيج لإبراز هذا اللون الفريد.
  • قومي بإبراز ميزاتك ولكن لا تضعي أحمر شفاه باللون الأحمر حتى يحتل لون فستانك مركز الصدارة.
  • هل تشعرين بالإلهام لارتداء فستان أرجواني هذا الموسم؟ جربي الموديلات الضخمة من الفساتين الأرجوانية الرائعة.

  • هذا هو العام المناسب لارتداء اللون الأرجواني لذا ارتديه بفخر، بغض النظر عما إذا كنتِ ستختارين أرجوانياً ناعماً أو داكن مزاجياً، فنحن نعلم أنك ستتألقين في هذا اللون الساحر.

اللون الأرجواني

  • الأرجواني هو اللون الأكثر ارتباطا بالملوك والسحر والغموض والقوة.
  • تناسب جوهرة الأرجواني العميق الغني جميع ألوان البشرة الداكنة إلى البشرة الأكثر عدلاً والفاتحة.
  • تعمل جميع ألوان المجوهرات مع البنفسجي بشكل رائع، لذا تعمل الجواهر الأرجوانية العميقة بشكل مثالي والفضية والذهبية والأحجار الملونة مثل الأخضر الزمرد والجمشت.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار