أفكار لتنسيق عبايتك الرمضانية على طريقة نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
أفكار لتنسيق عبايتك الرمضانية على طريقة نجمات الخليج

العبايات هي كلمة السر للإطلالات الرمضانية، وفي هذا الألبوم سنأخذكِ في جولة لأجمل إطلالات نجمات الخليج التي اعتمدن فيها على عبايات ملونة زادت من جمال إطلالاتهن. ومنحتهن جمالاً استثنائيا.

تألقت فاشنيستات الخليج بالكثير من العبايات الرمضانية وأكثرهن الفاشنيستا نهى نبيل والدكتورة خلود، حيث سيطرت العبايات على الكثير من إطلالاتهما وهو ما سيلهمك بأفكار متنوعة لإطلالتك الرمضانية هذا العام.

عبايات رمضان 2024

تألقت الدكتورة خلود في عدد من إطلالاتها بعبايات ستناسب إطلالاتك الرمضانية، فإن كنت من عشاق العبايات الملونة فستلهمك الدكتورة خلود إطلالات مميزة، ففي واحدة من إطلالاتها ظهرت بعباية ملونة مزجت بين اللون الأبيض والأحمر وأخرى جمعت فيها بين الأبيض والموف، وفي إطلالة أخرى اختارت الدكتورة خلود اللون البرتقالي لإطلالتها عباية قطعتين حيث جاء الجزء الداخلي بتصميم فستان يزينه حزام خصر بنفس اللون، وكارديجان برتقالي اللون أيضاً بنقوش باللون الفضي.

وفي تنسيق الإطلالة اختارت دكتورة خلود حقيبة يد باللون البرتقالي المائل للذهبي وهو اللون الذي تماشى مع تفاصيل إطلالتها التي زينتها بمكياج  بدرجات النود ورسمة عيون سموكي، أما عن تسريحة الشعر فاختارت الشعر المرفوع من أعلى ومنسدل خصل على الكتفين.

وفي إطلالة أخرى كان اللونين الأبيض والذهبي بطلا إطلالتها، حيث تألقت بعباية باللون الأبيض المنقوش بالخطوط الذهبية، وزينته بمكياج ترابي وشعر قصير تماشى مع الإطلالة. كما ظهرت الفاشنيستا الكويتية بإطلالة أخرى باللون الأبيض الذي تزينه الخطوط الزرقاء، وجاء تصميم العباية بـ"كشكشة من منطقة الصدر" واستُكمل التصميم بالمسات الواسعة من أسفل، وفي هذه الإطلالة كان لون المكياج الأحمر هو الأبرز في مكياج الدكتورة خلود.

إطلالات المشاهير

أما جود عزيز فتألقت في واحدة من إطلالاتها بعباية بيضاء اللون تزينها الخطوط الملونة في هيئة ورود، ونسقت الفنانة السعودية إطلالتها مع مكياج ناسب ملامحها الصغيرة وتسريحة الشعر المنسدل.

كما سحرت الإعلامية والفنانة إلهام علي العيون بإطلالات ساحرة تألقت فيا بإطلالات امتزج فيها تصميم الفساتين والعبايات، وهي الإطلالات التي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالاتك الرمضانية وتنسيقها على طريقة النجمة الشهيرة بما سيمنحكِ لمسات جمالية مميزة تناسب سهراتك الرمضانية. 

وفي واحدة من إطلالاتها ظهرت إلهام علي باللون الأخضر ونسقته مع قطع مجوهرات باللون الذهبي منحتها تناسقاً ملحوظاً في الألوان زاد من جماله ألوان المكياج التي تصدرها اللون الوردي الممزوج مع البيج. أما فوز الفهد فستكون إطلالاتها ملهمة لكِ في سهراتك الرمضانية حيث تحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار الألوان المزينة بالتطريزات اللامعة، في واحدة من هذه الإطلالات تألقت فوز الفهد بعباية لامعة باللون الأزرق القاتم بتطريزات لامعة ومكياج اختارت له لون الشفاه الأحمر القاتم ومكياج العيون السموكي، أما تسريحة الشعر فلم تتخل عن تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الظهر كعادتها.

نهى نبيل

كما تألقت بعباية بأكمام شفافة باللون الأسود يتوسطه حزام أبرز نحافة خصرها، ونقوش لامعة على شكل رسومات رمضانية، وهي الإطلالة التي ربما تتماشى معك في سهرات رمضان 2024 وفي هذه الإطلالة اختارت فوز الفهد الشعر الملموم ليبرز تصميم العباية من أعلى كما أنه أبرز ملامحها.

فرح الهادي من بين فاشنيستات الخليج اللواتي ظهرن في كثير من الإطلالات بالعبايات، وستمنحك الفاشنيستا الكويتية بأفكار لعبايات رمضان 2024، خاصة إن كنت من عشاق الألوان، فخرجت فرح الهادي عن الألوان التقليدية وتألقت في الكثير من إطلالاتها بعبايات بألوان مميزة مثل الأصفر والأخضر والموف الفاتح الممزوج بالأبيض.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور فاشنيستات الخليج بالعبايات، والتي ستلهمك بأفكار مميزة لعبايات رمضان 2024 تختاري من بينها ما يناسب تفضيلاتك في الألوان ويناسب ملامحكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار