أكشن وكوميدي وحملة إعلانية: تفاصيل جدول ياسمين صبري الفني حاليا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
أكشن وكوميدي وحملة إعلانية: تفاصيل جدول ياسمين صبري الفني حاليا

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن تفاصيل جدول أعمالها الفني المزدحم خلال الفترة الحالية، حيث تشارك في عدد من الأعمال المتميزة والمتنوعة في آن واحد.

ياسمين صبري في أبو نسب

أوضحت ياسمين صبري في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أنها ستواصل تصوير أحداث فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام، الذي تقف أمامه للمرة الثالثة في فيلم سينمائي.

وأكدت ياسمين صبري أنها لا تمتلك الصلاحيات لحرق أحداث فيلم أبو نسب، ولكن الأحداث تدور في إطار كوميدي، والفيلم مناسب لجميع أفراد العائلة "مناسب لطفل عنده 7 سنين ولو شافه راجل عنده 77 سنة هيتبسط".

شاهدوا فيديو لقاء ياسمين صبري:

ياسمين صبري في فيلم أكشن

وأكدت ياسمين صبري أن جدولها يحمل تصوير فيلم أكشن جديد، يُطرح في موسم عيد الأضحى المقبل، مشيرة إلى أنها أول بطلة عربية تشارك في فيلم أكشن فعلي.

وقالت ياسمين صبري: "عندي كمان فيلم أكشن هينزل خلال الموسم الصيفي، ويمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي لأنه فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

ياسمين صبري وحملة إعلانية

رفضت ياسمين صبري خلال اللقاء الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول جدول أعمالها، مشيرة من بعيد إلى تواجدها في موسم رمضان 2023 بحملة إعلانية دون المزيد.

شاهدي أيضاً| حصرياً ياسمين صبري وأحمد عز معاً في رمضان! 

وكانت ليالينا قد علمت من مصادرها الخاصة أن ياسمين تتواجد في بيروت، لأجل تصوير إعلان دعائي لصالح إحدى الشركات الكبرى، يعرض في شهر رمضان المقبل، والمفاجأة هي أن بطل الإعلان أمامها هو النجم المصري أحمد عز.

أكشن وكوميدي وحملة إعلانية: تفاصيل جدول ياسمين صبري الفني حاليا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار