فيديو يكشف تدريبات ياسمين صبري على حمل السلاح في أبو نسب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
فيديو يكشف تدريبات ياسمين صبري على حمل السلاح في أبو نسب

كشف مصمم المعارك أندرو ماكنزي عن تدريبه للفنانة ياسمين صبري في الكواليس، على مشاهد الأكشن وحمل السلاح والقتال من مسافة قريبة في فيلم أبو نسب الذي تم طرحه في دور العرض مؤخراً.

تدريبات ياسمين صبري على الأكشن

وعبر حسابه الموثق على إنستغرام، شارك أندرو ماكنزي مقطع فيديو وثق فيه إشرافه على تدريب ياسمين صبري على مشاهد الأكشن في فيلم أبو نسب، والذي قدمت فيه شخصية فتاة خطيرة وابنة زعيم عصابة.

وظهرت ياسمين صبري في الفيديو وهي تتمرن على حمل السلاح من مسافة قريبة، والقتال كشخص محترف، بينما يوجهها مصمم المعارك الشهير ويخبرها بالخطوات اللازمة للنجاح في مشاهدها.

شاهدوا الفيديو

كانت ياسمين صبري قد صرحت في وقت سابق عن انشغالها بتصوير فيلم أكشن، سيتم طرحه في السينمات، وستشارك فيه كأول بطلة مصرية تشارك في فيلم أكشن حقيقي وهو فيلم دليلة، وليس في إطار كوميدي كفيلم أبو نسب.

وتعد شخصية دليلة التي ستظهر بها ياسمين صبري، أول سوبر هيرو نسائية في تاريخ السينما المصرية، وكانت ياسمين قد كشفت عن مواصلة التدريبات على قيادة الدراجات البخارية والمشاهد القتالية.

ياسمين صبري شكلت ثنائية ناجحة مع محمد إمام منذ عام 2016 بفيلم جحيم في الهند الذي شاركهما في بطولته كل من حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني، وكررا لقاءهما مرة أخرى عام 2018 بفيلم هنا وسرور بمشاركة فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

وفيلم أبو نسب ينتمي لفئة الأكشن كوميدي، ويدور حول "علي" طبيب الأطفال غريب الأطوار الذي يقع في حب "داليا"، ليفاجأ في يوم زفافهما أن والدها زعيم العصابة والمجرم الخطير خرج من السجن، فيقع بين مطرقته وسندان عصابات أخرى، ليفسد زفافه وشهر العسل.

الفيلم من بطولة محمد إمام، الفنان ماجد الكدواني، والفنانة ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وهو الثنائية الثالثة في مشوار إمام وصبري.

يذكر أن ياسمين صبري عرض لها مؤخراً فيلم البعبع أمام النجم أمير كرارة، وبمشاركة كل من  باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق الفيلم منذ طرحه وحتى سحبه من دور العرض 43 مليوناً ونصف المليون جنيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار