أجمل صور ياسمين صبري التي كشفت تفاصيل إطلالاتها الفاخرة وأسرار جمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
أجمل صور ياسمين صبري التي كشفت تفاصيل إطلالاتها الفاخرة وأسرار جمالها

تُعرف ياسمين صبري دائماً باختياراتها الساحرة ليس فقط في الأزياء والتي تعتمد فيها على لمسات فخمة وإنما أيضاً في مكياجها الذي يبرز جمالها ويبهر العيون.. شاهدي معنا في عيد ميلادها الـ36 أجمل صور ياسمين صبري التي أبرزت أناقتها.

ما بين لمسات كاجوال وأخرى تناسب السهرات شاركت ياسمين صبري الكثير من اللقطات مع محبيها من خلال حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي كان آخرها إطلالتها في حفل جوي أووردز والتي اتسمت بالفخامة والجمال.

صور ياسمين صبري

تألقت ياسمين صبري في حفل جوي أووردز بالرياض بمجموعة لمسات أضفت على إطلالتها أناقة خاصة حيث اختارت الفنانة المصرية فستاناً بتوقيع جين بيير خوري، يمزج بين اللونين الأسود والذهبي، بتصميم الأكتاف الساقطة، وزينت جمالها بلمسات مكياج ساحرة زادت من جمال طلتها فضلاً عن قطع مجوهرات فاخرة جعلتها واحدة من أجمل نجمات الحفل.

كما نشرت صور أخرى خلال إعلانها عن إحدى المنتجات ظهرت فيها بإطلالة سواريه بفستان باللون النبيتي اللامع منحتها جمالاً خاصاً ولمسات مميزة اعتمدت فيها على الشعر المفرود ومكياج باللون الوردي أبرز جمال ملامحها.

وفي مهرجان البحر الأحمر السينمائي اختارت ياسمين صبري إطلالة كلاسيكية ساحرة باللون الأسود اعتمدت فيها على تصميم الفساتين ألوان شولدر، وزينتها بتسريحة شعر مرفوع ديل حصان وناسبت هذه الإطلالة ملامحها وجمالها، كما زينتها بألوان مكياج باللون الوردي أضفت على جمالها نضارة وبهاء واضح.

كما ظهرت ياسمين صبري في إطلالة أخرى باللون الأبيض وهو اللون الذي منح إطلالتها لمسات ملائكية زاد من سحرها لمسات المكياج الطبيعية التي استخدمتها حيث ابتعدت النجمة المصرية في هذه الإطلالة عن اللمسات الكثيفة والمبالغة في المكياج مكتفية بتكحيل العينين واستخدام ألوان أخرى ناعمة ناسبت ملامحها وجمالها.

أسرار جمال ياسمين صبري

تبهر ياسمين صبري متابعيها دائماً بمجموعة من الصور التي تشاركها عبر حساباتها الشخصية، سواء بإطلالاتها التي تتسم بالفخامة وترتدي فيها قطع من أفخم دور الأزياء العالمية، أو بجمالها، حيث تتسائل الفتيات دائما في التعليقات موجهين أسألتهم للنجمة المصرية حول سر نضارة بشرة ياسمين صبري، وما الإجراءات التجميلية التي خضعت لها لتبدو بشرتها خالية من العيوب دائماً.

ومن أهم الخطوات التي تتبعها ياسمين صبري للحفاظ على جمالها هو اتباع نظام غذائي صحي يجنبها التعرض لمشكلات البشرة المختلفة، فتقول الفنانة المصرية إنها تعتمد على الأسماك بأنواعها وإنها لا تمل إذا تناولت يومياً وجبات السمك بشكل مستمر موضحة أنها بعد خضوعها لتحليل خاص لمعرفة احتياجات الجسم من العناصر الغذائية اكتشفت أن الأسماك هي الأنسب لها ولصحة جسمها لتصبح وجبات السمك والسالمون على رأس النظام الغذائي لياسمين صبري.

 أما عن رشاقة ياسمين صبري، فتحرص الفنانة المصرية دائماً على ممارسة الرياضة ولا تتجاهل الأمر لحظة، حيث تشارك جمهورها دائماً بصور من داخل الجيم أو الصالة الرياضية في منزلها وتظهر فيها وهي تمارس تمارين رياضية متنوعة يكون لليوجا النصيب الأكبر بها، وقالت ياسمين صبري إن فوائد اليوجا كثيرة وتمنحها الكثير من المزايا ليس فقط للجسم بل للبشرة أيضاً وصفاء النفس.

أما عن المكياج فتهتم النجمة المصرية ببشرتها سواء بحقن النضارة وغيرها، ولكنها أكدت خلال لقاء لها مع عمرو أديب على أنها كانت قد لجأت لبعض التقنيات التجميلية التي وجدت أنها لا تناسبها وهو ما جعلها تبتعد عن هذه الأمور مؤكدة على أنها لا تضع أي مكونات في وجهها مثل الفيلر والبوتكس وهو ما استغربه متابعون خاصة وأن هناك بعض التغيرات الشكلية الواضحة في ملامح ياسمين صبري قبل وبعد الشهرة.

وفي اختيار أزيائها تحرص ياسمين صبري على اختيار قطع أزياء مميزة، ولا تقتصر فخامة الإطلالات على ذوقها في الاختيار فقط وإنما أيضاً على براعتها في تنسيق الإطلالات مع المكياج وتسريحات الشعر والإكسسوارات، فتارة تظهر ياسمين صبري بضفائر الشعر وأخرى تظهر بالشعر المفرود، ولكن في أوقات الشاطئ تكون تسريحات الشعر الملموم عنواناً لإطلالتها.

شاهدي معنا أجمل صور ياسمين صبري التي أبرزت أناقتها وجمالها وكشفت عن أسرار جمالها الساحر وأناقتها المعهودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار