ألوان الماء: طباعة الأزياء الجديدة والبديلة لنقش الفهد والأزهار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
ألوان الماء: طباعة الأزياء الجديدة والبديلة لنقش الفهد والأزهار

ستكون أشكال وأنسجة وألوان الماء هي التي تلهم طباعة الأزياء التي سترافقنا في الموسم المقبل، إنه أحد اتجاهات النسيج الرئيسية لربيع وصيف 2022 التاليين وهو اتجاه يحتل مكانه الخاص ويبرز بين الكلاسيكيات الأخرى، مثل "طباعة الحيوانات" والأزهار والأشكال الهندسية التي تتكرر في كل مناسبة. 

إن اتجاهات الموضة التي تلوح في الأفق للعام المقبل متنوعة للغاية ولكن هذا واحد منها، في سياق حيث تتخذ الصناعة في مواجهة المشاكل الحالية البيئة والممارسات المستدامة كموضوع رئيسي لها، على الرغم من أن "طباعة الحيوانات" ستستمر في التمتع ببعض الأهمية، فإن الطباعة البحرية، في التصميمات التي تلعب بين الواقع والخيال تحت الماء، لخلق نسيج متموج. 

غالباً ما يجلب بداية الربيع عودة الأقمشة الشفافة أو شبه الشفافة والألوان الزاهية والحيوية والملابس المقطوعة للاستمتاع بالأيام الحارة، أثار الوباء العالمي أيضاً الرغبة في إعادة الاتصال بالبيئة، بحثاً عن الطبيعة والأماكن الرائعة في الهواء الطلق وبالتالي، فإن درجات الألوان مثل الأزرق الدافئ والأخضر والأبيض والبرتقالي تحتل المرتبة الأولى في لوحة الألوان لعام 2022. 

طباعة ألوان الماء لعام 2022

في مجموعات ريزورت 2022 تشير إلى أن الطريقة التي سوف يتم بها ارتداء هذا النوع من النسيج يمكن أن يكون متغير بدرجة كبيرة، في البحث عن بدائل النمر "طباعة الحيوان الذي كان سائداً قبل نهاية عام 2021 ويمكن أن يكون في كل أنواع البلوزات مع الفساتين الطويلة أو في الملابس التي تستخدم أقمشة فضفاضة وتتدفق كوسيلة للتعبير.

ألوان الماء في مجموعات عروض الأزياء

ألوان الماء في مجموعات عروض الأزياء

  • بين الخياطة الكلاسيكية في الأزرق الداكن والأبيض والأسود فساتين مع تنورة وفساتين مع خط العنق جمع ألكسندر ماكوين الملابس التي تستحضر الروح البحرية، من بينها فستان طويل بلا أكمام يظهر نقشة متدفقة على الجزء العلوي. 
  • على خلفية بيضاء، تتجمع درجات مختلفة من الأزرق والكريمي والوردي والأحمر معاً، لتصبح تنورة مكشكشة بتأثير متدرج في اللون الأزرق الذي يحيلنا إلى ظلال البحر المختلفة. 
ألوان الماء في مجموعات عروض الأزياء
  • اقتراح آخر لفستان طويل هو ذلك الذي قدمه Etro، مع ثوب ذي رقبة مستقيمة، يتدلى بسلاسة في شبه شفاف وثنيات على الصدر ومن هناك مع تنورة على الأرض.
  •  إن ظلال الثوب، التي تتماشى مع الحزام البني لتثبيته عند الخصر، تذكرنا بالتنوع الهائل لألوان الماء عندما تكون صحية وتفيض بألوان وقوام لامع لا نهاية له.
  •  ستضيف الحركة التي يسببها الثوب بهذا المعنى.

ألوان الماء في مجموعات عروض الأزياء

  • عندما يتعلق الأمر بالتركيبات، فإن الشيء الوحيد الذي يجعلنا نفكر هو عطلة نهاية الأسبوع في منزل أو كوخ بعيداً عن كل شيء مع إطلالات على البحر، فهناك أزياء إيزابيل مارانت، التي تتكون من فستان برقبة منخفضة V وحجم بارز على منصات الكتف. 
  • يحتوي الثوب على مجموعة من التصاميم بدرجات مختلفة من والأرجواني والمرجاني. 

ألوان الماء في مجموعات عروض الأزياء

في مجموعة لويس فويتون ريزورت 2022 تصميماً يشير أيضاً إلى طباعة الأزياء الملونة نظراً لأشكالها وألوانها (مع صبغات شرقية)، سنرتديها في بلوزات حريرية وأكمام فضفاضة، (فضفاضة بشكل ملحوظ)، عادة ما تجمعهم المجموعة مع تنانير قصيرة من الجلد الأسود وأحذية كاحل مدببة، لذلك لا يهم إذا كنا في المدينة، فلا يزال بإمكاننا ارتداء هذه الصيحة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار