موديلات تنانير عصرية لتحديث خزانة ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 نوفمبر 2022
موديلات تنانير عصرية لتحديث خزانة ملابسك الخريفية

تعد التنانير من أكثر القطع تنوعاً في خزانة المرأة، يمكنك إقران تنورة طويلة بقطع بسيطة مثل القميص أو البلوزات خلال الصيف، كما أنها تتناسب بشكل رائع مع البلوزات والملابس المحبوكة خلال أسبوع العمل، في هذه الأثناء، عندما تنخفض درجة الحرارة، يمكنك ارتداء تنورة الخاصة بكِ كقطعة من ضمن طبقات مع الجوارب الضيقة وأحذية البوت الطويلة وغير ذلك الكثير.

مع حلول موسم جديد علينا، حان الوقت لتحديث خزانات الملابس بأزياء وأنماط جديدة، تعد التنانير من أكثر القطع تنوعاً في أي خزانة ملابس، لذلك إذا كنتِ ترغبين في إضافة المزيد من القطع إلى خزانتك، قد تضيفين هذه التنانير الأنيقة قائمة مفضلاتك، لذلك، يعد هذا وقتاً ممتازاً لشراء التنانير الطوية.

إليك أربعة تنانير عصرية التي سترغبين في تجربتها هذا الخريف.

تنورة منقوشة

التنورة المنقوشة هي نمط كلاسيكي، في هذا الخريف، جربيها مع قميص شفاف بأزرار لإطلالة أنثوية وأنيقة وعند التسوق للحصول على تنورة جديدة مقلمة، إليكِ تفاصيل أخرى للبحث عنها:

  • تنورة على شكل حرف A: عندما يبرد الطقس، ستكون التنورة على شكل حرف A هي أفضل صديق لكِ، يمكنك إقران هذا العنصر الأساسي مع جوارب وسترة لإبقائك دافئة مع الحفاظ على أناقتك، الجاكيتات الجينر مع هذه  والتنانير خيارات رائعة للأشهر الباردة. 
  • تنورة بتصميم غير متماثلتعتبر التنانير غير المتماثلة في التصميم عصرية كما هي في هذا الموسم ولكن إذا كنتِ ترغبين في رفع مستوى التنانير، فاختاري واحدة باللون الأسود.

تنورة جينز مطرزة

يضيف التطريز لمسة أنثوية إلى تنورة الدنيم الأيقونية، ابحثي عن واحد مصنوع من الدنيم الفاخر، سيكون هذا النمط هو الذهاب إلى الأنشطة الترفيهية الجديدة، ارتديه مع بلوزة أنثوية وحذاء الكاحل لإطلالة  بوهيمية سهلة وأنيقة.

تنورة كسرات

يمكن أن تكون التنورة ذات الثنيات إضافة أنيقة ومتعددة الاستخدامات لخزانة ملابسك الخريفية، من المكتب إلى قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء إلى الجامعة، هذه التنانير متعددة الاستخدامات وعصرية، بالإضافة إلى أنها تأتي بأطوال وألوان مختلفة، لذلك هناك ما يناسب الجميع.

تنورة مستقيمة

التنانير المستقيمة مثالية لفصل الخريف لأنها تأتي بأشكال وألوان مختلفة، سواء كنتِ ترغبين في الحصول على تنورة قصيرة أو تنورة ميدي أو بطول كامل، فهناك خيار لكل الإطلالات وهناك الكثير من الخيارات مع مواد مثل التويد أو التنورة المنقوشة.

تنورة ميدي

التنورة الميدي هي واحدة من أكثر الاختيارات شعبية هذا الموسم لأنها طويلة الطول بالنسبة لمعظم أنواع الجسم وتتناسب بشكل جيد مع الأحذية بكعب أو المسطحة، ما أن لديها تغطية كافية لارتدائها أثناء النهار ولكن يمكن ارتداؤها في الليل، إذا كنتِ تبحثين عن شيء غير رسمي يمكن تنسيقه مع الأحذية والسترات، فاختاري تنورة كاملة الطول باللون الأزرق أو الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار