أمل بوشوشة تُعلّق على تخفيها بماسك شيتا، ومتابعيها: "المسرح بيلبقلك".

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
أمل بوشوشة تُعلّق على تخفيها بماسك شيتا، ومتابعيها: "المسرح بيلبقلك".

على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر علّقت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة على تخفيّها بماسك شخصية شيتا في برنامج the masked singer انت مين؟ والتي حيّرت بها الكثير من المُحققين بالبرنامج قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي في الموسم الأول من البرنامج العالمي بنسخته العربية The Masked Singer إنت مين على شاشة كل العرب MBC، سعيدة وفخورة بجمهوري الذي تابع شيتا لحظة بلحظة وكان يجمع الأدلة ليتأكد إن كنت أنا، والشكر أيضاً لزملائي المحققين".

أمل بوشوشة تُعلّق على تخفيها بماسك شيتا، ومتابعيها: "المسرح بيلبقلك".

لتقول أحد تعليقات مُتابعي أمل: "كنت مبهرة بكل ما للكلمة من معنى، وأنت من تستحقين الفوز مع احترامي للنجم ايهاب توفيق طبعًا"، ويقول تعليق أخر: "انتي اكتشاف فني استعراضي على المسرح رهيب! سبحان الله الكاريزما من ورا الماسك ظهرت، ومن أول حلقة الشيتا شغلت بال الجميع امتعتينا بالعروض وحضورك مميز أمولة قلبي"، ويقول تعليق ثالث: "ما معقول قدي انت مهضومة وكيف وبتعطي المشاهد طاقة إيجابية..المسرح بيلبقلك"

يُذكر أنه في لقاء لأمل بوشوشة مع برنامج mbc trending قالت إنها تهتم بمشاهدة البرنامج خاصة أن فكرته ملفتة للأنظار، وعن شك المحققين في كونها شخصية شيتا أوضحت أمل بوشوشة أنه أمر جيد خاصة أن طبيعة البرنامج تقوم على الشك قائلة :"أتابع البرنامج وأحببت فكرته وبالنسبة لرأي المحققين في البرنامج حول أنني شخصية شيتا فأعتقد أنه أمر جيد فالبرنامج لطرح التساؤلات والتحقيق للكشف عن المتخفي خلف القناع، واحتمال أن أكون شيتا أو لا هو مجرد شك في النهاية، فأنا أيضاً أشك".

أمل بوشوشة، فنانة جزائرية مواليد الجزائر عام 1982م، لُقبت في برنامج ستار أكاديمي من قبل الأساتذة ب "جينيفر لوبيز"  العرب وتحية كريوكا لغنائها ورقصها المميز وبعد أن خرجت من ستار أكاديمي قامت أمل بتقديم برامج "Top 20"  على قناة روتانا ثم قدمت برنامج "طير وفرقع" على قناة LBC وقد لاقت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا.

تم اختيار الفنانة أمل بوشوشة من قبل الكاتبة احلام مستغانمي لتجسد شخصية في رواية الكاتبة أحلام مستغانمي في مسلسل "ذاكرة جسد" عام 2010 مع الفنان السوري جمال سليمان ومن إخراج نجدة إسماعيل.

تميزت أمل أيضًا بتأديتها دور جديد في المسلسل السوري "جلسات نسائية"  عام2011  إلى جانب العديد من النجمات السوريات إذ أدت دور المرأة التي تعاني من المشاكل الكثيرة بينها وبين زوجها ولا أولاد لديها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار