خالد صقر وإلهام علي يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023
خالد صقر وإلهام علي يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهم

خطفوا الأنظار كلاً من الفنان خالد صقر وزوجته الفنانة إلهام علي، في أحدث ظهور لهم مجموعة من المشاهد الرومانسية والتي اعتاد الجمهور عليها، حيث يستغل الثنائي الفرص لإظهار حبهم وعلاقتهم الجيدة والسعيدة معاً للمحبيهم ومتابعينهم في الوطن العربي.

خالد صقر في مشهد رومانسي مع زوجته إلهام على

ظهر الفنان خالد صقر مع زوجته الفنانة السعودية إلهام علي وهو يساعدها في النزول من الدرج ولكن بطريقة رومانسية، حيث تفاعل المتابعون مع لحظاتهم الرومانسية التي تظهر في الكثير من لحظاتهم العامة أمام المتابعين أو الجمهور، فهناك الكثير من عبر بسعادة متمني لهم السعادة الدائمة، ومنهم من تمنى العيش بسعادة مثلهم.

والجدير بالذكر أن الثنائي دائماً حرصين على إظهار التقدير والمحبة لبعضهم البعض في العديد من المناسبات المختلفة، ولاسيما بعد مشاركتهم الأخيرة عندما قدما معاً، برنامج “ليالي رمضان” في رمضان 2022 عبر mbc ونجحا بهذه التجربة ودخلا إلى كل بيت عربي.

احتفال إلهام علي وخالد صقر

نشرت من قبل الفنانة إلهام علي عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، فيديو كليب رومانسي جمع بينها وبين زوجها خالد صقر، الذي تزوجته في أغسطس 2020، دون حفل زفاف بسبب جائحة كورونا آنذاك.

وظهرت إلهام علي في الكليب الرومانسي، بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا رقيقا باللون الأسود بقصة محبوكة، وكاب من قماش الشيفون وتطريز فضي لامع، لتظهر وهي تستعد للخروج مع زوجها ممسكين بيد بعضهما البعض، في إشارة لارتباطهما القوي، على أنغام أغنية مكانك للفنان عبد المجيد عبد الله.

وكتبت إلهام علي كلمات رقيقة متغزلة في خالد صقر وقالت: "يفصلني أسبوعين وأدخل السنة الخامسة من الارتباط، أحس كأنها أسبوع فعلا هناك نعم من الله تجي على هيئة بشر من شريك حياتي، من أهل، من صديقات دنيتي، من محبين أسميتهم عائلة.. الخ ألف الحمد لله على كل نعمة أمتلكها ربي لا يحرمني من هالنعم اللي جعلت مني إنسانة أفضل من الأمس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار