"أمنية" تتبنى التعليم بكافة أشكاله وتطلق مبادرة كرفان رزان التطوعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2017
"أمنية" تتبنى التعليم بكافة أشكاله وتطلق مبادرة كرفان رزان التطوعية

أطلقت شركة أمنية للاتصالات مبادرة تعليمية جديدة ومبتكرة، شملت برعايتها نشاطات رزان خلفة (سفيرة أمنية للتعليم) التطوعية الخاصة بتدريس الطلبة كدروس تقوية في المدارس الحكومية.

وأعلنت شركة أمنية في حفل أقيم في مدرسة البنيات الثانوية للبنات بحضور ممثلين من وزارة التربية التعليم، ووزارة التنمية، ووزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وغيرهم من الوسط التعليمي والأكاديمي في المملكة عن إطلاق مبادرة كرفان رزان في مدرسة حكومية تم تجهيزه بكامل اللوازم والمعدات الخاصة لتوفير بيئة تعليمية مريحة لنشاطات رزان خلفة بغرض مساعدتها في اعطاء الدروس بكل سهولة.

وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية زيد إبراهيم "تولي شركة أمنية اهتماماً كبيراً في قطاعي التربية والتعليم والتعليم العالي في الأردن، وقد سبق وأن أعلنت الشركة عن حزمة من المبادرات والداعمة لهذا القطاع، واليوم نؤكد ذلك برعاية نشاطات رزان خلفه التطوعية في تدريس الأطفال، ونؤمنهم بالمكان المناسب والمريح لمثل هذا النشاط التطوعي".

وأكد، أن شركة أمنية تتطلع الى المستقبل الذي عماده الطلبة المزودين بالتعليم الجيد والمهارات الكافية للانطلاق، بما يخدم تكافؤ الفرص التعليمية والتنمية الشاملة في المملكة.

من جهتها، ثمنت رزان خلفة مبادرة شركة أمنية الريادية، والتي تساهم في تطوير مبادرتها وتوسعة مجالها لخدمة أكبر عدد من الطلبة، ومساعدتهم في الحصول على دروس التقوية اللازمة، واعتبرت أن هذه المبادرة ليست بغريبة على شركة أمنية التي اعتادت على دعم العمل التطوعي والأنشطة التعليمية.

وتوقعت خلفة أن يأتي هذا الدعم بنتائج ايجابية كبيرة على الطلبة الباحثين عن وسائل تعليمية بجودة عالية، تسهم بتزويدهم بالمعلومات اللازمة بكل سهولة ويسر.

ورزان خلفة متطوعة أردنية تساعد الطلبة في الأعمار ما بين 5 و10 سنوات المحتاجين لدروس تقوية تعليمية، وقد اتخذت من الرصيف مكاناً لإعطاء هذه الحصص المجانية يومياً.

وبهذا الشأن علق إبراهيم "نثمن الدور التطوعي الذي تقوم به خلفة، وهذا النهج الذي بدأت به شركة أمنية ستستمر عليه، لإيماننا بأهمية التعليم في التقدم الى الامام، وضرورة احتضان المبادرات التطوعية الهادفة لخدمة المجتمعات المحلية".

وتحقق التجهيزات التي زودت بها "أمنية" خلفة، أجواء مريحة ومختلفة عن تلك الاعتيادية في الصفوف الدراسية، الأمر الذي يساعدها في تحفيز الطلبة، ويمنحها مزيداً من التفاعل في تزويدهم بالمعرفة والمعلومات الضرورية.

يشار إلى أن شركة "أمنية" لديها إسهامات كبيرة في دعم قطاع التعليم، حيث يعد صندوق دعم الطالب الجامعي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أحد مساهمي شركة أمنية وبنسبة 4 بالمئة من
أرباح الشركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة تقدم منحاً دراسية لطلاب غير مقتدرين ليتمكنوا من إكمال دراستهم الجامعية، ومنح دراسية جامعية سنوية مجاناَ للطلاب المتفوقين.

كما وتنفذ "أمنية" مشروع نظام الربط والحماية الإلكترونية لوزارة التربية، لربط 2652 مدرسة حكومية و 112 مديرية وموقع إداري تاربعين للوزارة.

وأعلنت "أمنية" عن دعمها لـ100 ريادي شاب ضمن مبادرة "الألف ريادي" التي أطلقتها جمعية شركات تقنية المعلومات "إنتاج" بالتعاون مع منصة "نجمي" إضافة الى العديد من المبادرات التعليمية الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار