شيرين عبد الوهاب تتبنى موهبة تصفها بالعندليب الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب تتبنى موهبة تصفها بالعندليب الجديد

كشفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تبنيها موهبة شابة بالتعاون مع الموسيقار طارق مدكور ورفضت أن تفصح عن هويته في البداية واكتفت بوصفة العندليب الجديد.

وكان ذلك الشخص متواجد في الاستديو وقت تصوير شيرين لقاء تلفزيوني مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها صاحبة السعادة المذاع على فضائية دي إم سي، وكانت شيرين تناديه بإسم دودي كما ينادونه اصدقائه.

شيرين عبد الوهاب تتبنى موهبة جديدة 

لكن رواد التواصل الاجتماعي استطاعوا أن يكشفوا عن هوية ذلك الشاب بعدما نشر صورة تجمعه مع شيرين عبد الوهاب وعلق عليها قائلاً "صاحبة السعادة"  والأسم الحقيقي لذلك الشاب هو محمود ميري.

ووجه الشاب الشكر لشيرين بعدما تحدثت عنه في برنامج صاحبة السعادة ووصفته بالعندليب الجديد ونشر صورتها معه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عبر خاصية الاستوري.

وعلق محمود الميري على الصورة وقال:" من قلبي بشكرك علي كلمة قولتيها ودعمك ليا من فنانة عظيمة على المستوى الفني والإنساني.

 وأضاف الميري:"وبفضل الأب الروحي الفنان الكبير طارق مدكور، وإن شاء الله تسمعوا فن جديد وراقي وأكون عند حسن تنبئكم ليا.
 
وخلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس تحدثت شيرين عبد الوهاب عن أحدث أعمالها الفنية والجديد في حياتها الشخصية ومشاريعها الفنية المقبلة وتحدثت أيضاً عن كواليس حياتها مع بناتها.

إسعاد يونس وشيرين عبدالوهاب

وتحدث الثنائي خلال برنامج صاحبة السعادة عن وعد الفنانة إسعاد يونس لشيرين بأن تكتب لها عمل كوميدي على أن تقوم شيرين بدور البطولة، لكن إسعاد يونس قالت إنها اتفقت على إنتاجه فقط لتصر شيرين على أن تكتب إسعاد لها النص حتى استسلمت الأخيرة وقالت: “ هكتبلك يا شيرين حاضر”.

 ويذكر أن شيرين قد قدمت عملا سينمائياً واحداً بالمشاركة مع الفنان أحمد حلمي والراحل حسن حسني ومحمد لطفي، وهو فيلم "ميدو مشاكل" في عام 2003، ثم أعلنت شيرين مرة أخرى عن رغبتها في العودة للسينما بعد 19 عام غياب.

 وعن أعمالها الفنية القادمة أعلنت شيرين على تعاونها مع المؤلف أيمن بهجت في عمل تمثيلي كوميدي حيث قالت: “أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر، اللى إحنا اللي بنكتبه، وبقوله شوية حاجات ليها علاقة بى ووجهة نظري وهو بيكتب”.

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة شيرين هو مسلسل طريقي في عام 2013، وتم إذاعته في شهر رمضان وشاركها عدد من الفنانين مثل باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وإخراج محمد شاكر خضير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار