المخرج عمر عبد العزيز يكشف عن حزنه بعد انتشار خبر زواجه

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
المخرج عمر عبد العزيز يكشف عن حزنه بعد انتشار خبر زواجه

كشف المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر، عن حزنه بسبب انتشار خبر زواجه وتداول العديد من المقاطع المُصوّرة والصور التي توثق لبعض من لقطات حفل الزواج الذي أُقيم مؤخراً عبر العديد من التقارير الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

المخرج عمر عبد العزيز يُعبر عن حزنه بسبب انتشار خبر زواجه

خلال تصريحاته، أوضح عبد العزيز أنه يعتبر انتشار خبر الزواج والمقاطع المُصوّرة من الحفل على نطاق واسع هو بمثابة  انتهاك لخصوصية حياته الشخصية، خاصة وأن هذا الأمر قد تم دون إذنه.

تابع عمر عبد العزيز بأنه قد وجه عتاباً خاصاً للإعلامية بوسي شلبي لأنها قامت بالتصوير ونشر لقطات من حفل الزفاف، وذلك على الرغم من معرفتها بأن الحفل خاص. خلال تصريحاته قال عمر عبد العزيز: "أنا إنسان إنطوائي، وبعدين في سني وفرحي ألبس بدلة وأمسك ورد؟ ده أنا زعلان إن الخبر انتشر بالشكل ده كان كتير، أنا بحب الخصوصية في حياتي".

يُذكر أن الإعلامية بوسي شلبي كانت قد شاركت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدّة صور ومقاطع مُصوّرة توثق لحفل عقد قران المخرج عمر عبد العزيز، وهو الحفل الذي اقتصر على الأقارب وعدد من الأصدقاء ونجوم الوسط الفني، ومن بينهم الفنانة ميرفت أمين، والفنانة إلهام شاهين ورمزي العدل ومحمد العدل، وخالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة المصرية لشؤون السينما، والمخرج محمد ياسين والإعلامية بوسي شلبي.

خلال مسيرته الفنية، قدّم المخرج عمر عبد العزيز العديد من الأفلام للسينما المصرية، وقد مثل عام 1982 بداية لهذه المسيرة حين أخرج أول أفلامه "دعوة خاصة جدًا". تلاه العديد من الأعمال، والتي منها: "اللعبة"، "ليه يا هرم"، "تجيبها كده تجيلها كده هي كده"، "يا رب ولد"، "هنا القاهرة"، "الشقة من حق الزوجة"، "فرحان ملازم آدم"، "الكلام في الممنوع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار