سمول كابتشينو يوضح حقيقة خطبته من بدور البراهيم

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
سمول كابتشينو يوضح حقيقة خطبته من بدور البراهيم

أوضح ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ومشهور سناب شات السعودي سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو حقيقة ارتباطه بالفاشنيستا السعودية بدور البراهيم.

يشار إلى أن بدور البراهيم هي خبيرة تجميل سعودية، وتملك الجنسية السعودية، وتقطن فيها، وُلدت بدور البراهيم في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة، ويُصادف يوم ميلادها الثالث والعشرين من شهر سبتمبر للعام 1984، أي أنّ بُرجها الفلكي هو برج العذراء، حصلت بدور البراهيم على شهادة درجة البكالوريوس بتخصص التجميل من جامعة أوكسفورد البريطانية، وتعمل بدور في مجال دراستها وتُبدع به.

سمول كابتشينو يوضح حقيقة ارتباطه من بدور البراهيم:

في مقطع فيديو قصير لا يتعدى ثانيتين، نفى سمول كابتشينو، ارتباطه بمشهورة التواصل الاجتماعي والفاشونيستا الشهيرة بدور البراهيم.

وقال سمول كابتشينو في مقطع الفيديو القصير الذي نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، نافيًا خطبته من بدور البراهيم، وقال "الكلام عن خطبتي من بدور البراهيم غير صحيح، ولو بتزوج أعرف مين اختار".

سمول كابتشينو يوضح حقيقة خطبته من بدور البراهيم

سمول كابتشينو يعلن ارتباطه:

يأتي هذا النفي بعد أيام من إعلان سمول كابتشينو عن حبه من فتاة لم يكشف هويتها.

كان سعد العنزي الشهير بـ سمول كابتشينو قد أعلن عن حبه بطريقة مباشرة مع الجمهور، من خلال فيديو شاركه عبر حسابه على تطبيق سناب شات.

ووثق سمول كابتشينو لحظة إعلانه عن وجود حب في حياته، مؤكدا أنه بالفعل هناك حب في قلبه خلال هذه الفترة.

وقال سعد العنزي في الفيديو الذي شاركه مع جمهوره: "لماذا تكلمت؟ لأن هناك الكثير من الأسئلة التي أتلقاها هذه الفترة حول وجود حب في حياتي، وها أنا أعلنها نعم هناك حب في حياتي نعم أنا أحب" رافضا التطرق لنوع الحب الذي يزين حياته خلال هذه الفترة.

وتسببت طريقة سعد العنزي أو سمول كابتشينو في إعلان حبه، في موجة من السخرية التي طالته حيث تعرض لانتقادات وسخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البعض إن طريقة سعد العنزي في إعلان حبه طريقة مستفزة، لأن هذا الخبر شخصي جدا فلماذا يتصرف على أساس أنه خبر مصيري للمتابعين، مؤكدين أنهم غير مهتمين بهذا الجانب العاطفي والشخصي في حياة سعد.

بينما سخر البعض من تصريحات سعد وقالوا "راحت عليكم يا بنات" مؤكدين أن هناك بعض الفتيات اللاتي ستصيبهن صدمة بسبب الخبر بطريقة ساخرة وضاحكة، حيث أنهم أكدوا أن سعد العنزي لم يتلقى أسئلة حول حقيقة ارتباطه لأن لا أحد مهتم.

من ناحية أخرى تحدث البعض عن طريقة سعد العنزي في نقل خبر ارتباطه، مشيرين إلى أنه كان يتحدث بطريقة جادة لدرجة أنه ظهر وكأنه ينقل خبرا غير سعيد.

مواصفات زوجة سمول كابتشينو:

وسبق أن دخل سعد العنزي في سجال مع مشهورة سناب شات هند القحطاني، حول إمكانية زواجه منها حيث هاجمته القحطاني قائلة إنها لا يمكن أن تتزوج شخص مثله، واصفة أفكاره بأنها لا تقدر المرأة ولا تحترمها وأنها أفكار رجعية مثل الجدود القدامى، ولا يمكن أن يناسبها مثل هذا الرجل.

ورد سعد العنزي على هند القحطاني، مهاجما إياها ومؤكدا أنها لا تمتلك المواصفات التي تؤهلها لتكون زوجته، وأنه عندما يريد أن يتزوج سيبحث عن فتاة محتشمة وليس لها صور على السوشيال ميديا، حيث كشف عن مواصفات زوجته المستقبلية.

من ناحية أخرى تراجع سعد العنزي بعد ذلك عن هجومه على هند القحطاني، وأكد أنه يحترم أفعالها الجيدة وينتقد أفعالها الخطأ ويدعو لها بالهداية، مشيرا إلى أنه لا شيء بينها وبينه ولو تم ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

يذكر أن سمول كابتشينو كان قد لاقى هجوما من متابعيه بعد إعلانه أن هناك فتاة من معجباته قد احتضنته أمام الناس، ليؤكد البعض أنه يفتعل الأزمات ويكرر الحديث عن الفتيات ليتصدر الترند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار