أميرة الناصر تهاجم نادر النادر بكلمات صادمة وتشعل غضب المتابعين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
أميرة الناصر تهاجم نادر النادر بكلمات صادمة وتشعل غضب المتابعين

هاجمت أميرة الناصر، نادر النادر، وذلك على خلفية الأزمة التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تسريب مقطع فيديو صادم لسعاد الجابر، واتهام مشهور سناب شات في تسريبه.

وعلى الرغم من دفاع نادر النادر عن نفسه، وظهوره في مقطع فيديو كشف فيه عن الحقائق كاملة، إلا أن الهجوم عليه يتصاعد ليس فقط من عائلة سعاد الجابر وإنما من بعض المشاهير وعلى رأسهم أميرة الناصر.

أميرة الناصر تهاجم نادر النادر

 وصدمت أميرة الناصر الجمهور بمقطع فيديو هاجمت فيه نادر النادر بكلمات غير متوقعة وصلت حد التجاوز، حيث طالبت الجمهور بالبصق في وجهه عند رؤيته، كمان وصفته بلفظ خارج.

وأشارت أميرة الناصر في حديثها إلى أن نادر النادر لم يطلق سعاد الجابر حتى الآن وأنها لا زالت على ذمته، قائلة: "عيب تخرج أسرار بيتك دي لسة على ذمتك للحين ما طلقتها".

وجاء فيديو أميرة الناصر بعد أن تصدر اسم مشهورة سناب شات سعاد الجابر قائمة الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصير "تويتر" في المملكة العربية السعودية وذلك بعد انتشار مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية خارجة للحياء العام مع إحدى صديقاتها.

وكانت سعاد الجابر أعلنت أنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وقالت في الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وبعد حديث سعاد الجابر عن تعمد أحد الأشخاص تسريب فيديو من هاتفها الخاص، اعتبر البعض أنها تقصد في حديثها، نادر النادر، ليخرج مشهور سناب شات عن صمته، وينشر مقطع فيديو علق فيه على الاتهامات الموجهة له بكلمات عبر فيها عن غضبه الشديد.

وقال نادر النادر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "إيش تبون مني بالظبط، كل شي سويته بعدت عنه، تركت كل حاجة، وبعدت عن كل حاجة، ورغم كل شي تزجون باسمي وتجيبون سيرتي، تركت كل حاجة لا مشاكل ولا وجع راس، وكل ما حدا يتعرض لمشكلة تقولوا أنا ، أنا أيش دخلني، مالي دخل بأحد ، ارحموا أمكم أنا مالي دخل بأحد أقسم بالله اذيتوني كتير".

نادر النادر يدافع عن نفسه

ونشر نادر النادر مقطع الفيديو معلقاً على اتهامات سعاد الجابر له وقال مشهور سناب شات: "اقسم بالله مالي دخل ومستحيل أكون انا المقصود"، ليتفاعل مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مع نادر النادر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات انتقدت الصراع الدائر بين المشاهير عقب انفصالهم، وأخرى أيدت مشهور سناب شات. ومن بين التعليقات على فيديو نادر النادر الذي رد فيه على سعاد الجابر: "طفشوني بكل مكان طالعين لي والله مااستبعد انها حركة منهم وهم متفقين عشان تزيد متابعتهم ومشاهداتهم طاحت".

 انتقادات لأميرة الناصر

 وأثارت أميرة الناصر غضب المتابعين بهجومهالى نادر النادر، وبعد تداول مقطع الفيديو علق المتابعون بغضب وكتبوا: "هذي تشوف اي شي ترند وتدخل بالسالفه تبي تنشهر غصب"، "للاسف هذولي محد شهرهم ولا اعطاهم اهمية وقيمة في المجتمع وصار يلعبون بالفلوس الا الشعب للاسف"، "وانتي وش كنتي مطلعه جسمك كله ضرب من زوجك"، "اسلوبج فج ورخيص أوي بدك تسوي أي شي بس لتصيري تريند، الرجال ما سوى شي ونحنا مصدقينه انتي إيش دخلك، بتمنى من الله إنه يقاضيكي بحق زناخة لسانك وتطاولك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار