بعد اتهامهما له بالكذب.. نادر النادر يوجه رسالة لأميرة الناصر وزوجها

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
بعد اتهامهما له بالكذب.. نادر النادر يوجه رسالة لأميرة الناصر وزوجها

وجه مشهور سناب شات نادر النادر، رسالة غير مباشرة، إلى مشعل الخالدي، وزوجته أميرة الناصر، بعدما ظهرا الثنائي في فيديو وهما يكذبان حديثه عن خطبته، واتهماه بتأليف كذبة، مدافعين عن طليقته سعاد الجابر.

حيث نشر نادر النادر، مقطع فيديو، يحتوي في أوله على جزء صغير من فيدو مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر، وفي الجزء الثاني من الفيديو، يظهر نادر النادر داخل سيارة، في الخلفية مقطع من أغنية "الأسد" للفنان السعودي راشد الماجد.

وتقول كلمات الأغنية، حيث الرسالة غير المباشرة التي أراد نادر النادر، إيصالها لكل من مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر: "الصمت عن بعض البشر يعتبر جود
ما كل هرج يستحق الإجابة.. وإذا نشب للعاقل أهبل ومقرود عن الوحل ما تسمو إلاٰ السحابة.. الرد ممكن ينقصك وإنت في زود.. والصمت بعض أحيان حكمة ومهابة.. وش هيبة الغربان لو تنعق حشود دام الأسد صامت وكلن يهابه".

خطبة نادر النادر وتكذيب مشعل الخالدي وزوجته له:

كان نادر النادر أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" قد نشر قبل فترة، مقطع فيديو وهو يقوم بعمل جولة على كورنيش جدة، حيث ظهر نادر وهو يتجول بسيارته على طريق البحر يستمتع بالأجواء من حوله، فكان يقوم بعرض مشاهد للسيارات المارة بجانبه وإلقاء التحية على راكبيها، وهناك من تعرف على شخصيته.

ظهر نادر النادر في مقطع فيديو وهي يقوم بالتجول بسيارته على كورنيش جدة، وأثناء رحلة التجول والاستمتاع بالمناظر من حوله، طلب منه أحد الشباب التوقف من أجل التحدث معه، حيث عرض عليه الشاب فطور، فدعاه نادر إلى التصوير معه داخل السيارة وتعرف عليه شخصيًا، حيث عرض الشاب الفطور والضيافة في جده، ليكتشف نادر بأن الشاب يملك صوت جميل حيث طلب منه الغناء للمتابعين، وقام الشاب بالغناء حيث أثني نادر على صوته وإحساسه.

بعدها، شن عليه مشعل الخالدي وزوجته هجومًا حادًا، وظهرا في مقطع فيديو يتحدثان فيه عن خطوبة نادر النادر، بعد أن شوق الأخير متابعيه بلقطات رومانسية، وورود عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات.

واتهم مشعل الخالدي وأميرة الناصر، نادر النادر بتأليف كذبة، وقال الخالدي في مقطع فيديو أثار الجدل: "اقسم بما أحلا لقسم أتحدى الفاتنة تطلع وتتكلمن في سناب، أقسم بالله  إذا طلعت الفاتنة وتكلمت على سناب شات لكم عندي 100 ألف ريال".

وأثار الخالدي غضب المتابعين بحديثه عن نادر النادر  حيث اتهمه بالكذب وتأليف رواية غير حقيقية قائلاً: "أنا كنت أحترمه في الأول بس بعد اللي عمله ده بصراحة حاجة غريبة، يجيب شنطة لنفسه ويوديها على يخت، وبعدين ينزل صورة لفاتنة  قال يعني هي زوجته الجديدة، وبكرة ينفصلون".

بعد اتهامهما له بالكذب.. نادر النادر يوجه رسالة لأميرة الناصر وزوجها

انفصال نادر النادر وسعاد بنت جابر

كان أنفصل نادر النادر عن زوجته سعاد الجابر وظهر مشهور سناب شات خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

خلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار