ناصر القصبي يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز ويصف منصة نتفليكس بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 26 يناير 2022

هاجم ناصر القصبي فيلم أصحاب ولا أعز وصناعه واتهمه بأنه يدعم المثلية، ليثير النجم السعودي الجدل بتغريداته التي أثارت تفاعلاً كبيراً على تطبيق تويتر.

وكتب ناصر القصبي مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي عبر فيها عن رفضه للفيلم المثير للجدل وهاجم منصة نتفليكس العالمية.

 ناصر القصبي يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز

وفي تغريداته كتب ناصر القصبي: "فيلم أصحاب ولا أعز في أصله ايطالي نسخ بأكثر من لغه و في نسخته العربيه أحدث جدلاً، الفيلم لطيف في حواراته و أخراجه إلا أنه .. ( وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون ان هذا سيكون مثيراً و مسوقاً ايضاً".

 وفي تغريدة أخرى استكمل نجم الكوميديا السعودي هجومه مغرداً: "نيتفلكس فاسدة ومفسدة في تبنيها للمثليه والتنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المايعه سترينا أفلامنا العربية والخليجية بالأربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين و ستتصالح معه أجيالنا القادمه كحق أنساني مشروع لذا وجب التحصين فطرتنا البشريه مهددة".

ناصر القصبي يهاجم نتفليكس ويصفها بالفاسدة

هجوم ناصر القصبي على شبكة نتفليكس العالمية أحدث جدلاً كبيراً في تعليقات متابعيه والتي تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لنجم الكوميديا وأخرى معارضة، ومن بين التعليقات: "بادرة جميلة تشكر عليها لكن اتحداك تكلم عن الزنا والقبلات والحب قبل الزواج التى نشاهدها في المسلسلات اذ كان كلامك لوجه الله ويهمك الدين أما اذ هدف كلامك دنيوية من خلال دعمك لشاهد على حساب نتفلكس فنقول لك سعيد اخو مبارك كلهم نفس بعض".

 كما جاء في التعليقات على تغيردات ناصر القصبي: "الفنان يلقي الضوء من الناحيه الفنيه لنسخه العربيه واثارة الجدل لماذا دائما محاوللت اقحام الدين فقط من اجل الدخول في نيات الناس"، "هلا استاذ ناصر القصبي كل الافلام والاغاني تطرح المثليه والجنسية حتى بعض التطبيقات الي هي تطبيقات التواصل مثل تيك توك وطقته من التطبيقات استغلت بشكل خطا من بعض الناس".

وواجه ناضر القصبي الكثير من الانتقادات ليدافع عنه البعض في تعليقات منها: "الناس مستحيل شي يرضيها نقده حلو وموضوعي واول مره يعجبني في شي الغريب التعليقات تدخل بالنيات اذا نقده تسويق للفيلم انا شفت الفيلم عشرين دقيقة بس ماقدرت اكمله فيلم قذر يحمل رسالة قذره وموجهه .. انتهى".

فيلم أصحاب ولا أعز

أثار فيلم أصحاب ولا أعز جدلا كبيرا لما يتضمنه من مواضيع ومشاهد صدمت من اعتبرها "مخالفة لقيم المجتمع" وأسعدت من رآها كشفا لـ"واقع عادة ما نريده مخفيا". وتعرضت منى زكي، وهي من أبطال العمل، لهجوم شرس على خلفية مشهد لها في الفيلم، وكذلك تم تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضدها.

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

ناصر القصبي يهاجم فيلم أصحاب ولا أعز ويصف منصة نتفليكس بكلمات صادمة

وسبب الفيلم المقتبس من فيلم perfect strangers حالة من الصدمة لدى المشاهدين فور طرحه لعدة أسباب كان أوها تضمنه الكثير من الألفاظ الخارجة، بالإضافة لطرحه موضوع المثلية الجنسية بين أبطاله، حيث أدى الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

كما تضمن الفيلم مشهد جريء لمنى زكي سبب صدمة للجمهور الذي أكد أنه غير معتاد منها على هذه الجرأة، حيث ظهرت الفنانة المصرية وهي تخلع ملابسها الداخلية في أحد المشاهد.

وتدور أحداث وقصة الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار