شقيق سعاد الجابر يفجر مفاجآت حول اختطافها وانفصالها عن نادر النادر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
شقيق سعاد الجابر يفجر مفاجآت حول اختطافها وانفصالها عن نادر النادر

أحدث شقيق سعاد الجابر ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدث فيه عن سرقة شقيقته بالقوة كما كشف في مقطع الفيديو حقيقة طلاقها من مشهور سناب شات، نادر النادر.

وجاء مقطع الفيديو بعد ساعات من أزمة سعاد الجابر بعد تسريب مقطع فيديو صادم، وظهورها في مقطع آخر تعتذر عما بدر منها، ليشعل شقيق زوجة مشهور سناب شات منصات التواصل باتهامات جديدة لنادر النادر.

شقيق سعاد الجابر يفجر مفاجأة

وقال شقيق سعاد الجابر في مقطع الفيديو: "البنت انخطفت جوالاتها مقفلة، وندور يمين وشمال شلون ها الكلام مايصير، اليوم الثاني قدرنا نلقاها ونوصلها وخدتها ورجعنا وطلعنا وروحنا الشرطة ومشينا في الإجراءات النظامية، وفي الليل أنا وهي جالسين في السيارة يوم المقطع اللي نزل، مقطع الاعتذار، وهي جالسة جنبي، يعني هي البنت راجعة من غير جوال  ومن غير شي،  ومن هذه الأيام الجوالات مختفية الثلاثة".

 وأضاف: "روحنا اشتكينا وما كان معاها ولا جوال، هي نازلة جنبي نزل مقطع الاعتذار، حسابها اتهكر، مقطع الاعتذار لو تشوفوه وتعرفون، فيه حاجة غللط، وكان تحت التهديد والضرب وتحت القوة الجبرية،  وإحنا كنا جالسين وهو نزل، ولكن الحمد لله ربنا سخر لنا كل الناس الطيبين، والشخص اللي أخد الجوال هو هو نفس الشخص اللي أخد جوالها". وعن طلاقهامن نادر النادر قال شقيق سعاد الجابر: "البنت لم تتطلق، نقطة آخر السطر، كيف تصير هذه الأحداث، كيف يتكلم عن أهل بيته كيف يتكلم على سمعة ناس، إحنا في ديرة قانون مات فكروا إننا قاعدين في صحرا".

انتقادات لسعاد الجابر وشقيقها

 وتسبب فيديو شقيق سعاد الجابر في موجة واسعة من الانتقادات في التعليقات، حيث عبر المتابعون عن استيائهم من جعل حياة المشاهير مشاع من أجل المشاهدات، وجاء في التعليقات: " قسما بالله لو هي اختي ماطلع وابرر فعلتها وكلامها اللي يفشل"، "طيب نادر يوم راح المغرب كتب شعر عن سعاد وتذكر لحظاتهم مع بعض ومنشنها ويوم مات خالها أيضا عزاها ولمن سعاد سوت سناب جديد أيضا هو نشرلها سنابها هذا كله بعد انفصالهم أجل فهمونا وفسروا الأمور لاتلعبوا بقعولنا ودايم أم نادر تقول قديمك نديمك وتحب سعاد وكانت سعاد تزورها إذا كانت معنفه من قبل نادر أجل كيف ترجع تروح لنفس البيت وتزور أهله وتطلع مع اخواته كوفي".

شقيق سعاد الجابر يفجر مفاجآت حول اختطافها وانفصالها عن نادر النادر

 كما جاء في التعليقات: "ماتطلقت ليه هي الي طالبه الطلاق عايفه زوجها يعني تخلعه بجلسه وحده ؟؟؟؟ليه ماخلعته للحين؟؟؟؟أوش مسكتها دام انتم بدولة قانون سنه كامله تلفون وتدورون ليه"، "له وجه يتكلم بعد الكلام اللي قالته اخته وعادي يتكلم بكل ثقه بعد والله انه مو برجال ولايدري وش معنى الرجوله"، "بس نفسي افهم شي محيرني كيف مقطع الاعتذار نزل وجوالاتها مسروقه واتفاجات انو المقطع نزل طيب وكيف نفس الوقت المقطع نزل تحت التهديد والقوه الجابرية والضرب وآخره طيب الي سرق الجوال دخل الحساب اوك طيب كيف هكر سعاد شخصيا وخلاها تنزل المقطع بالله احد يفهمني".

 هل طلق نادر النادر سعاد الجابر

 ونفى شقيق سعاد الجابر طلاق شقيقته من نادر النادر، مؤكداً على ان الطلاق لم يحدث، ووبكلمات مثيرة للجدل، كان قد زاد مشهور سناب شات، السعودي نادر النادر،  من حالة الغموض التي تحط بانفصاله عن سعاد الجابر، وظهر بمقطع فيديو قال فيه إنه لو كان تحدث عن الحقيقة كان سيسجن بتهمة التشهير، ليثير التساؤلات مجدداً حول انفصالهما، خاصة بعد تصريحاته بأنه حتى الآن لم يطلق سعاد الجابر رسمياً.

وقال نادر النادر في مقطع الفيديو المثير للجدل: "كل أمر حصل هيتحضر في الوقت المناسب، حاش لله إني ن أكذب عليكم، اقسم الله أني كنت أعي ما أقول، وكنت أقول شي في خاطري، ولو كنت أنا قلته ما كنت أمامكم الآن، كنت سأكون في اسجن بتهمة التشهير، لذلك سأصمت وسآتي بحقي باقانون، وأسأل الله أن ينتقم من ظلمني وإن كنت أنا من ظلمت أسأله أن ينتقم مني آجل غير عاجل".

شقيق سعاد الجابر يفجر مفاجآت حول اختطافها وانفصالها عن نادر النادر

وكان نادر النادر خرج في مقطع فيديو نفى فيه طلاقه رسمياً قائلاً: لا لم أطلق لتزداد حيرة المتابعين وسؤالهم حول هل انفصل عن نادر عن سعاد دون طلاق؟ وهل يعني ذلك إمكانية رجوعهما من جديد؟.

 وهاجم الجمهور شقيق سعاد الجابر في تعليقات منها: "صار الحلف بالله عادي كل واحد يحلف انه الصادق ويقسم وهم كلامهم عكس بعض مين الصادق فعلاً الله لا يشغلنا الا بطاعته انشغلو عنهم بشي فيه منفعه وخلوهم في حالهم بكره يتعبو ويهجدو"، "مستخفين بعقول الناس والحل موجود مايحتاج تسوي له خلع في المحكمه وانحلت كل واحد بعيد عن الثاني"، "تحت القوه الجبريه !! ليه احنا عايشين بغابه ؟! ما تلوه اول مره و سجنوه ليه دام اشتكيتوا ؟ كلنا نعرف انا صارمين لا الشرطه و لا القانون حقنا ينمزح معهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار