مشاعل الطويرقي تهاجم متابعيها بكلمات قاسية بعد شن حملة ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مشاعل الطويرقي تهاجم متابعيها بكلمات قاسية بعد شن حملة ضدها

كعادتها في الهجوم نشرت مشاعل الطويرقي متابعيها مقطع فيديو نشرته على حسابها بتطبيق تيك توك  قالت فيه إنها تعرضت لحملة هجوم ضدها وأنها قادرة على المواجهه.

مشاعل الطويرقي تهاجم متابعيها

وقالت مشاعل في مقطع الفيديو: "الحملة التي كانت ضدي كنت موجودة وما غادرت الساحة وما هربت وما انسحبت”.

وأضافت: “أنا كاسرة عيونكم.. كاسرة خشومكم.. البقاء للأقوى فقط وللأنظف فقط”.

وتابعت: “أعدائي الأغبياء اعتقدوا أن بحملتهم أنهم سيسقطوني واللي حصل العكس.. زادت شهرتي”.

ودائما ما تثير مشاعل الطويرقي مشهورة السعودية على مواقع التواصل الإجتماعي والتي اشتهرت بنقابها، الجدل بسبب هجومها على المتابعين وهجوم المتابعين أيضاً عليها على الرغم من أنها تقدم محتوى جيد.

وفي وقت سابق، هاجمت مشاعل إحدى المتابعات بسبب سؤال وجهته لها وقالت فيه: "ليش تتحدثين مع الناس باستعلاء؟".

وبدأت الفتاة حديثها بجملة السلام عليكم لكن مشاعل اتهمتها بأنها لم تبدأ الحديث بالسلام وقالت مشاعل للفتاة : "مين سمح لك ما تسلمين.. أهلك ما ربوكِ.. ألا تستحين على وجهك.. أهل ما علموكِ إذا دخلتي على ناس تسلمين".

مشاعل الطويرقي تهاجم فتاة

والسبب هو وصف مشاعل الطويرقي لأم فتاة بأنها رخيصة كذلك هددت الفتاة على سناب شات وقالت لها:" لو كنتي بنت أبوك طبي الميدان، نذر علي تطلعين برباط صليبي، وإلا ما يكون اسمي مشاعل الطويرقي، ولا أكون فخر للمجتمع السعودي، ولا أكون أنا بنت أبوي وأخت 5 رجال في عين العدو " 

الأمر الذي جعل تركي يخرج في مقطع فيديو على تطبيق التيك توك ويرد عليها قائلاً: "يجب أن تكون النصيحة بطريقة يقبلها المجتمع، وكلامك خطأ لأنك تعقبين على المجتمع فمن حقه أن يعقبك على طرحك لأنه تجاوز حدود الوصف".

وتابع تركي حديثه لمشاعل وقال:" من حق المجتمع أن يقول لكي هذا الوصف خطأ لأنه مو معناه بالضرورة أن الأم سيئة، أنتي لا تعرفين عقوق الوالدين فوصف الأب أو الأم برخيص أو رخيصة غير مقبول".

وأضاف:"ليس بالضرورة عندما ترى شخص فاسد معناه أن والده فاسد أو أمه فاسدة؛ فهذا خاطئ".

واختتم حديثه قائلاً:"الاحتواء للدولة فمن أنتي؟!، فلا يمكن أن تجعلين رأيك في هذه القداسة (من لا يقبل رأيي يصطدم بالواقع، رأيك إذا ما كان في إطار منمق؛ فهذي مشكلة".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار