أنابيلا هلال تسحر العيون بإطلالة أنيقة في ختام مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
أنابيلا هلال تسحر العيون بإطلالة أنيقة في ختام مونديال قطر 2022

سحرت أنابيلا هلال الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل ختام مونديال قطر 2022، واختارت الإعلامية اللبنانية لإطلالتها فستان باللون الوردي الساحر منحها لمسات جمالية خاصة.

تصميم الفستان الذي اعتمد على الكتف الواحد وفتحات أبرزت رشاقتها ليس هو فقط ما ميز إطلالة الإعلامية الشهيرة وإنما اختيارها لمكياج ساحر كان له لمسات جمالية ساحرة في إبراز ملامحها.

 جاءت إطلالة أنابيلا هلال بتوقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد، أما قطع المجوهرات التي زينت إطلالتها فكانت من الماجد، أما تسريحة الشعر الناعمة والتي زينت بها أنابيلا هلال إطلالتها فجاءت بلمسات صالون لوير في الدوحة

 أنابيلا هلال

واعتمدت الإعلامية اللبنانية على مكياج ناعم ناسب ملامحها ومنحها جمالا خاصة حيث اعتمدت على الألوان الهادئة ومكياج عيون أبرز لون عيونها فضلا عن لون أحمر شفاه رقيق للغاية زاد من جمال وهدوء ملامحها.

نشرت أنابيلا هلال، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور جزء من اللقطات التي وثقت بها تقديمها لحفل ختام مونديال قطر 2022 في الدوحة وعلقت على الفيديو بكلمات كتبت فيها: "تقديم الحفل الختامي لكأس العالم وحضور النهائي! الشعور بالفرح لا يوصف.. شكرًا لك فريق hublothublotmea لجعل كل شيء عن هذه الرحلة لا يُنسى على الإطلاق تهانينا لقطر على استضافتها كأس العالم الجميل الذي لن ينساه العالم أبدًا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار