لجين عمران تسحر العيون بالأزرق في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
لجين عمرانتسحر العيون بالأزرق في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

سحرت لجين عمران العيون بإطلالة أنيقة في  ختام مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، اليوم الخميس، وتألقت الإعلامية السعودية بفستان أزرق طويل أبرز قوامها المثالي ونسقته مع مكياج ساحر وتسريحة شعر ملموم.

اعتمد فستان لجين عمران على تصميم الفساتين الهودي، وهي صيحة الفساتين التي اعتمدتها كثير من النجمات لإطلالاتهن ليس فقط في مهرجان الجونة وإنما في المهرجانات العالمية خلال عام 2023.

لجين عمران في مهرجان الجونة

نشرت لجين عمران صورة أبرزت تفاصيل إطلالتها وأعاد متابعون نشر الصورة عبر صفحاتهم متغزلين في جمال الإعلامية الشهيرة وبساطة إطلالتها، أما عن المكياج فكانت اللمسات الناعمة هي عنوان إطلالة لجين عمران.

وتألقت كثير من النجمات في حفل الختام بإطلالات ساحرة بينها الفساتين بدون أكمام، والتي كانت صيحة الموضة الأكثر سيطرة على إطلالات النجمات، كما خرج النجوم الرجال اللمسات الكلاسيكية المعتادة بإطلالات مزجت بين الكاجوال والكلاسيكي. فتألقت جيهان الشماشرجي في ختام مهرجان الجونة بفستان أسود "كب" نسقته مع مكياج ساحر ناسب ملامحها وشعر كيرلي زاد من جمال إطلالتها، أما  أسماء جلال  فظهرت بفستان أبيض مطرز بلمسات فضية زادت من أناقته واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم، واختارت لمسات مكياج ساحرة أبرزت جمال ملامحها. وكانت تسريحات الشعر المرفوع اختيار أغلب النجمات في حفل الختام وهي التسريحات التي أبرزت تصميمات فساتينهن وجمال الملامح.

لجين عمران في ختام مهرجان الجونة

وخرج  تيريس جيبسون عن المألوف بإطلالة مفاجئة حيث اعتمد  النجم العالمي  على جلباب أحمر وظهر بوجه ضاحك، ليعيد جمهور منصات التواصل الاجتماعي نشر صورة النجم العالمي ويرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بعفويته وطرافة إطلالته.  وظهر النجم العالمي قبل الختام  بساعات في جولة سياحية في مصر برفقة الممثل محمد كريم، والذي نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي رحب فيها بالنجم العالمي ضيف المهرجان السينمائي في دورته السادسة.

ختام مهرجان الجونة 2023

وتعد الدورة السادسة من مهرجان الجونة دورة استثنائية حرصت فيها إدارة المهرجان على تقديم الدعم للقضية الفلسطينية بكثير من الطرق على رأسها برنامج نافذة على فلسطين والذي تضمن عرض مجموعة من الأفلام التي تخص الواقع الفلسطيني وصمود أهل غزة وفلسطين طوال السنوات الماضية. فضلاً عن حرص عدد من النجوم على تقديم الدعم بإطلالاتهم ومن بين النجوم كان الفنان المصري أحمد حاتم الذي حرص على ارتداء قميص باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الفضي للخريطة الفلسطينية، ومنى هلا التي تألقت بثوب بتصميم تراثي فلسطيني مع جاكيت أبيض من الصوف. فيما ظهرت بشرى وهي تحمل الشال الفلسطيني وتربطه على حقيبة يدها في ستايل يعتبر تجديداً لطريقة ارتداء الشال.

 إطلالة لجين عمران:

أما  أمير المصري، فاختار بدلة كلاسيكية أنيقة وأحاط عنقه وصدره بالشال الفلسطيني بطريقة أنيقة. كعادته في المهرجانات العالمية مؤخراً دعماً للقضية الفلسطينية،  وارتدت غالية بن علي الشال الفلسطيني بالطريقة الكلاسيكية وقدمت فقرة كاملة من الغناء وتحدثت عن أهمية المنصات السينمائية والفنية للتعبير عن القضية.

وكانت إدارة المهرجان كتبت:  "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار