أناقة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 13 مارس 2023
أناقة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها تخطف الأنظار

تألقت الملكة رانيا العبدالله بإطلالة راقية خلال حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله، ملك الأردن على جميل ألكساندر الذي أقيم اليوم في بيت الأردن وسط حضور من العائلة وبعض الشخصيات الرسمية.

أناقة الملكة رانيا تحوز إعجاب الجميع

وظهرت الملكة رانيا بإطلالة مثالية تليق مع حفل الزفاف الذي اتسم بالرقي والفخامة في آن واحد بفستان من اللون البيج الطويل من دار أزياء ديور.

ووقع اختيار الملكة رانيا على فستان من مجموعة هوت كوتور لخريف 2022 لدار أزياء ديور والذي جاء بأكمام تصل واسعة وتنورة واسعة أيضاً.

أناقة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها تخطف الأنظار

وحازت إطلالة الملكة رانيا في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله على إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بأناقتها الدائمة وبساطتها.

وفي لقطة مؤثرة جمعت بين الملكة رانيا العبد الله وابنتها الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، ابنة ملك الأردن، بعد عقد زفاف الأخيرة على زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس في بيت الأردن.

لقطة مؤثرة للملكة رانيا وابنتها في حفل الزفاف

وظهرت الأميرة إيمان بنت عبدالله في الفيديو وهي تتجه إلى والدتها الملكة رانيا بمجرد الانتها من مراسم عقد الزفاف لتقوم بإلقاء التحية عليها واحتضامنها في مشهد مؤثر وكذلك شقيقها الحسين بن عبد الله الثاني.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة مع مشهد احتضان الملكة رانيا لابنتها بعد عقد قرانها خاصة بسبب التأثر الشديد الذي ظهر على وجه الملكة رانيا ومشاعر الفرح بزواج ابنتها.

الملكة رانيا والأميرة إيمان

واقتصر الحضور على الحضور سيقتصر على العائلتين وآخرون من شخصيات بارزة، في بيت الأردن وسط تقاليد أردنية.

ومن جهتها كشفت الملكة رانيا العبد الله بعض تحضيرات الزفاف قبل ساعات والتي تضمنت أماكن جلوس الضيوف والشموع والورود التي ملأت القاعة الخاصة بعقد القران.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار