جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار مع ابنتها الصغرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
جورجينا رورديغيز تخطف الأنظار مع ابنتها الصغرى

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز الأنظار إليها من جديد بعد أن ظهرت بعباءة باللون الأخضر رغم كونها لم تكن المرة الأولى التي  تظهر فيها بها منذ انتقالها إلى المملكة العربية السعودية مع كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي.

جورجينا بالعباءة مع طفلتها الصغرى

وفي الفيديو ظهرت جورجينا رودريغيز مع ابنتها الصغرى وهما يمشيان معاً، وركزت بعض التعليقات على ابنتها إسميرالدا التي ولدت في أبريل 2022، ولكن لم يظهر وجهها في الفيديو إلا أن جورجينا كشفت عن وجهها من قبل.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها جورجينا رودريغيز بالعباءة فخلال تسوقها في أحد المتاجر التجارية قبل الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93، ظهرت بعباءة باللون الأخضر وتميزت ببساطة التصميم وخلوها من التصميم، كما احتست القهوة العربية وطلبت في أحد المقاطع المزيد منها.

ظهور جورجينا في السعودية للمرة الأولى

وكان الظهور الأول لجورجينا رودريغيز في السعودية خلال حفل استقبال كريستيانو رونالدو الذي أقامه نادي النصر، ظهرت فيها أيضاً بإطلالة بسيطة ومحتشمة اعتمدت فيها على عباءة مفتوحة وهاي كول أسود وبنطلون من الدنيم، وحقيبة يد من جلد التمساح.

وعلى الرغم من ارتداء جورجينا لعباءة خلال حضورها مباراة كأس العالم في قطر من أجل دعم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال، إلا أن ظهورها بها في السعودية اعتبره الجمهور محاولة منها لاحترام ثقافة المملكة السعودية وهو ما أشاد به الجمهور وأبدو إعجابهم بالأمر.

يذكر أن جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو يملكان 5 أطفال، وهم كريستيانو جونيور، بالإضافة إلى التوأم إيفا وماثيو والأنا مارتينا بالإضافة إلى إسميرالدا التي تبلغ من العمر عاماً ونصف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار