الملكة رانيا تعلن زفاف ابنتها بفيديو مؤثر بصوت إليسا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023 آخر تحديث: الجمعة، 10 مارس 2023
الملكة رانيا تعلن زفاف ابنتها بفيديو مؤثر بصوت إليسا

أهدت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان مروان خوري، أغنية للأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله بمناسبة إعلان موعد زفافها من الديوان الملكي.

الملكة رانيا تتفاعل مع أغنية إليسا لابنتها

وتفاعلت الملكة رانيا العبدالله مع الأغنية التي أهدتها إليسا إلى ابنتها من خلال نشر مقطع فيديو للحظات من طفولة ابنتها وحتى الشباب على نغمات الأغنية.

وعلقت الملكة رانيا قائلة: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس… حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك".

وأضافت:" شكراً للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان… صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

الملكة رانيا تنشر لحظات من حياة ابنتها:

وردت الفنانة اللبنانية على الشكر الذي وجهته الملكة رانيا لها، متمنية لابنتها السعادة دائماً، قائلة: "فخورون بملكة القلوب .. وسعداء باحتفالك مع ابنتك نتمنى لكم الحب والسعادة لا نستطيع الانتظار حتى نشارككم  باللحظات المليئة بالسعادة  قريبا".

مشاهير يقدمون التهنئة لـ الملكة رانيا العبد الله

وحظيت الأغنية بإعجاب العديد من المشاهير، حيث تفاعلوا معها بالتعليقات موجهين التهنئة للملكة رانيا وابنتها.
 

وعلقت الفنانة السورية أصالة نصري قائلة: "ما أروع بساطتك وسموك وقلبك الرقيق النقي الله يحفظكم للحياة البي بشدة بتحتاجكم ملكتنا الرائعة المحبوبة"، بينما قالت الإعلامية السعودية لجين عمران: "ربي يتمم لهم على خير ويهنيهم ويسعدهم العمر كله إن شاء الله".

وكان الديوان الملكي كشف أمس عن موعد عقد قران الأميرة إيمان عبر الحساب الرسمي على تويتر: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والسيد جميل ألكسندر ترميوتيس سيُقام في 12 مارس 2023".

وأعلن الديوان الملكي في يوليو 2022، خطوبة الأميرة إيمان على ألكساندر ترميوتس.

وتبلغ الأميرة إيمان 26 عاما، وتخرجت في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA)، وحصلت على جائزة في علوم الرياضة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار