مروج الرحيلي تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
مروج الرحيلي تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها

تألقت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، بإطلالة أنيقة وجذابة في حفل زفاف شقيقتها، وخطفت الأنظار برقتها ومجوهراتها، حيث اعتمدت عقداً شبيهاً بعقد الفنانة ياسمين صبري الأغلى في العالم.

مروج الرحيلي في زفاف شقيقتها

اعتمدت مروج الرحيلي إطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستاناً باللون العنابي، بقماش الساتان الناعم، وفتحة ساق طويلة، وجاءت تفاصيل الفستان المصنوع بعناية ملائمة لمروج التي أكدت أنه فستاناً قد يكون ملائماً لها فقط وهو ما اتفق الجمهور معها فيه.

ورفعت مروج الرحيلي شعرها على شكل بوني تيل مموج، وتركت خصلتين من شعرها على جبهتها، واختارت مكياج جريء ومميز، واعتمدت أحمر شفاه بنفس درجة لون الفستان.

وكتبت مروج الرحيلي معلقة على إطلالتها وموجهة الشكر لمصممة الفستان: "شكرا على ابتكار هذا الفستان الرائع لأخت العروس، اللون والتفاصيل كانت رائعة. أنتِ تعرفين حقا كيف تصنعين فستانا يناسبني فقط".

مروج الرحيلي ومجوهرات ياسمين صبري

لفت العقد الذي ارتدته مروج الرحيلي الأنظار، إذ اعتقد البعض انه نسخة شبيهة بتصميم عقد الفنانة ياسمين صبري الشهير الذي ارتدته كدعاية لدار كارتييه للمجوهرات صاحبة التصميم الفريد.

واعتمدت مروج الرحيلي العقد الشبيه بعقد ياسمين صبري من تصميم داماس للمجوهرات، ولكن الاختلافات الواضحة بين التصميمين هي حجم التمساحين والذي كان أصغر في عقد مروج كما جاء لون العقد الماسي أبيض تماما بدون أحجار بعكس عقد ياسمين صبري.

مروج الرحيلي تخطف الأنظار في حفل زفاف شقيقتها

ولفتت مروج الرحيلي الأنظار بأناقتها، ولكن الجمهور انقسم بين معجب بإطلالتها ومنتقد لكثرة تفاصيل الفستان الذي وصفه البعض بأنه مزدحم وموضة قديمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار