جن عمره 1700 عام أخبر عمر خورشيد طريقة وفاته.. تعرفوا على قصته بالكامل!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2016
جن عمره 1700 عام أخبر عمر خورشيد طريقة وفاته.. تعرفوا على قصته بالكامل!

عدد كبير يعتبر لا وجود للجن والأشباح، وأي قصة تتعلق بالجن والأشبح تعد خرافية، بينما هناك من يؤمنون بوجودهم ويصدقون في هذه الأمور.

وتعد قصة عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد هي الأقوى من بين القصص التي ذكرت، هذه الرواية كشف عنها الكاتب الصحفي حسن الحفناوي في مجلة الكواكب، بعد وفاة عمر خورشيد.

قال الحفناوي في روايته "كان خورشيد في أيامه الأخيرة يواظب على الصلاة، ولم يكن يعلم أحد أن هذا بسبب شعوره باقتراب النهاية أم خوفه من زائر الليل الذي اقتحم حياته في أيامه الأخيرة".

وتابع الحفناوي " في أحد المرات أثناء جلوسه وحيداً في مكتبه انقطعت الكهرباء، وأضاء خيرت بعض الشموع، لكن ثمة تيار مجهول المصدر كان يطفئها، وعندما تكرر الأمر قال خورشيد "هو في عفريت هنا ولا إيه؟".

كانت الصدمة عندما قام صوت بالرد على خورشيد، ليهرع إلى الخارج هارباً من منزله، وعندما عاد في اليوم التالي، وجد ما لم يتوقعه، فقد رأى الشموع لازالت تتوهج دون أن تنصهر.

واستكمل الكاتب الصحفي روايته قائلاً " تردد زائر الليل أكثر من مرة على عمر عمر خورشيد، حتى أقنعه أنه لن يضره، وهنا بدأت العلاقة بينهما، حتى أخبره بكل ما يتعلق بنهايته.

وبحسب ما رواه عمر خورشيد للكاتب الصحفي " وجهك معكوس على شظايا الزجاج، وعليه بركان أحمر يتلألأ فوق جبالقاتمة سوداء".

لم يفهم عمر خورشيد هذه الكلمات في بداية الأمر، لكن اتضح أنها طريقة وفاته والتي حدثت بالفعل في حادثة بنفس الوصف الذي قاله زائر الليل.

وكشف الكاتب الصحفي أن عمر خورشيد روى له الأمر، لكنه لم يصدقه غلى أن شاهده بنفس، ونصحه بالتخلص منه لكن عمر خورشيد رفض الفكرة وقال له أنه اختاره بالتحديد وعمره 1700 سنة.

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار