أنباء عن طلاق عباس النوي وزوجته بعد مرور 31 عاماً على زواجهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
أنباء عن طلاق عباس النوي وزوجته بعد مرور 31 عاماً على زواجهما

رصدت تقارير صحفية خبر طلاق عباس النوي وزوجته بعد مرور 31 عاماً على زواجهما، مما أشعل صدمة كبيرة بين محبي النجم السوري بعد تداول هذه الأنباء غير المؤكدة حتى الآن.

طلاق عباس النوي وزوجته بعد 31 عاماً

وقالت التقارير المتداولة أن الكاتبة عنود الخالد زوجة عباس النوري، هي من أعلنت بنفسها خبر الطلاق بقولها: "لقد كانت رحلة واحد وثلاثون عاماً جميلة مليئة بالانجاز والنجاح والسعادة، لكن لكل شيء نهاية ورحلتنا الجميلة معاً إنتهت..أرجو من الجميع إحترام الخصوصية وعدم الاتصال للسؤال وخاصة المقربين" وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها سارعت بحذفه بعد دقائق من نشرها له، وذلك بحسب مجلة "لها". 

وحتى الآن لم يصدر أي تعليق رسمي من الفنان عباس النوري حول أخبار طلاقه المتداولة حالياً، خاصة وأنه ينشغل حالياً بتصوير عشارية "طبق الأصل"، وهو عبارة عن مسلسل من 10 حلقات من تأليف سلام الكسيري، وإخراج علي محيي الدين علي.

عباس النوري وزوجته

عباس النوري وزوجته عنود الخالد

وقد أثمر زواج عباس النوري وعنود الخالد أكثر من 3 عقود، حيث أنجبا 3 من الأبناء، هم رنيم وميار وريبال، ولهما حفيد من الأولى اسمه تاج الشام.

أشهر أدوار عباس النوري

وقدم عباس النوري سلسلة من الأعمال الناجحة أبرزها مشاركته في مسلسل "باب الحارة" وكذلك "أيام شامية" و "بقعة ضوء 3 و 4" و أجزاء "الحصرم الشامي" و "سقوط الخلافة" و "أهل الراية" بجزئيه، وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "ترجمان الأشواق".


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار