رسائل غامضة من حسام حبيب تثير جدلاً: فماذا قصد؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
رسائل غامضة من حسام حبيب تثير جدلاً: فماذا قصد؟

نشر الفنان حسام حبيب تدوينة غامضة عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، ربط الجمهور بينها وبين أزمته الأخيرة مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

رسائل غامضة من حسام حبيب

واكتفى حسام حبيب بتدوينة مقتضبة، جاء فيها: "أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد"، واعتبر الجمهور أنها رداً على مزاح شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج في تونس أثناء غنائها بإشارات مبطنة له.

وأثناء حفل شيرين عبد الوهاب، مازحت الجمهور أثناء غناء أحد أشهر أغانيها آه يا ليل وذلك خلال المقطع الذي جاءت كلماته: "إيه يعني غرامك ودعني"، وتبدأ بعدها بالتلويح بيدها مبدية علامات عدم الاهتمام، ذلك المقطع الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحفل واعتبروه رسالة لـ حسام حبيب.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعتبر فيها الجمهور حديث حسام حبيب، يحمل رسائل مبطنة، فمنذ أيام ظهر الفنان والملحن المصري في فيديو الناشط الحقوقي سعيد جميل والذي يتبنى قضايا حقوق الرجال والحفاظ على الأسرة.

وقال سعيد جميل في بداية مقطع الفيديو مازحاً  بأحد شعاراتها التي يصرح بها  وهو "الست يا إما بتعشش يا إما بتطفش"، ليرد عليه حسام حبيب في الفيديو بعدنا سأله سعيد جميل قائلا: "لو سمحت يا حسام ممكن تقولنا إيه اللي بيحصل لما الأسد بيغيب.. ليريد حسام مازحا: "الغابة بتسيب".

وقد تصور مشاهدي هذا الفيديو بأن حسام حبيب يقصد بهذا الكلام طليقته شيرين عبد الوهاب لأنه كرر الجملة مرتين.

حسام حبيب يعود للظهور بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب

ومن جهته، عاد حسام حبيب للظهور من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وجاء أخر ظهور له برفقة عدد من أصدقائه وصديقاته.

وظهر حسام حبيب برفقة 8 بنات ورجل خلال الصورة، حيث لاقت الصورة تفاعلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهر في صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني في إحدى السهرات بالساحل الشمالي

وظهر حسام حبيب في الصورة وهو يحتضن تامر حسني، في وجود الشاعر محمود الخيامي وتامر يحيي، وهو ما اعتبره الجمهور يمكن أن يسبب في ما وصفوه بـ زعل شيرين عبد الوهاب من تامر حسني.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور المتداولة لتامر وحسام، كالتالي: "كدة شيرين هتزعل يا تمورة"، "كأنه تامر متغير شوية"، "كان ممكن بلا صورة أفضل، من غير ما يزعل شيرين"، "تامر وضعية ملامحه"، "تامر لا تنسى شيرين".

ومن جهة أخرى يستعد حسام حبيب لإطلاق ألبومه الجديد خلال موسم شتاء 2022، ويتكتم حبيب على تفاصيل الأغنيات التي بصدد الانتهاء من تسجيلها على أن يكشفها لجمهوره في القريب العاجل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار