أنجلينا جولي في منزل ذا ويكند: ارتباطهما إلى الواجهة مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
أنجلينا جولي في منزل ذا ويكند: ارتباطهما إلى الواجهة مرة أخرى

التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورًا، للنجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، في منزل مغني الراب الشهير، ذا ويكند The Weeknd، ما أعاد الكهنات بوجود علاقة عاطفية إلى الواجهة مرة أخرى.

تساؤلات كانت أُثيرت حول العشاء الذي جمع الثنائي في بداية يوليو/تموز الماضي ومحاولتهما إخفاء اللقاء، ولكن مصدر مقرب من The Weeknd  قال حينها بأن "ذا ويكند وأنجلينا لا يحاولان إخفاء أنهما كانا يتناولان العشاء معاً"، وأضاف "ذا ويكند يحاول أن يركز على التمثيل في هذه المرحلة، إذ يلعب حالياً بطولة مسلسل على HBO".  

لكن مؤخرًا، رصدت كاميرات الباباراتزي الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تخرج من مطعم جورجيو بالدي الإيطالي الفاخر Giorgio Baldi في سانتا مونيكا خلال عطلة نهاية الأسبوع لتناول العشاء، برفقة المغني الكندي ذا ويكند، وهو المطعم نفسه الذي التقى فيه الثنائي في وقت سابق. ما أعاد الإشاعات حول وجود علاقة تجمعهما إلى الواجهة مرة أخرى.

واختارت أنجلينا للمناسبة إطلالة كلاسيكية باللون الأسود، إذ ارتدت معطف أسود اللون، نسقته مع حذاء بالكعب الحالي وحقيبة يد باللون نفسه من Yves Saint Lauren.

أنجلينا جولي في منزل ذا ويكند: ارتباطهما إلى الواجهة مرة أخرى

أما ذا ويكند، فاختار للعشاء جينز أسود ضيق، مع سترة وحذاء عالي الرقبة باللون الأسود، وحافظ الثنائي على وضع الكمامة للحفاظ على سلامتهما بسبب عودة ارتفاع عداد الإصابات بوباء كورونا.

وكانت جولي قد وصلت إلى المطعم بمفردها. ثمّ خرجت بعد ساعتين ونصف الساعة برفقة ذا ويكند. وظهر الفنانان بثيابٍ متناسقةٍ إذ اعتمدا اللون الأسود في إطلالتهما كاملةً. كما صعدت جولي إلى سيارة الدفع الرباعي الخاصة بالمغني وتوجها معاً إلى منزله الفاخر.

ولم يكن هذا الظهور العلني الأول الذي يجمع ذا ويكند (31 عاماً) بجولي (46 عاماً). فقد التقى النجمان في المطعم نفسه في 30 يونيو/حزيران.

ولم يصدر الفنانان حتى الآن أيّ تصريحٍ متعلق بالأمر كما لم يؤكد أيّ منهما الإشاعات بعد.

أنجلينا جولي في منزل ذا ويكند: ارتباطهما إلى الواجهة مرة أخرى

أنجلينا جولي وذا ويكند إلى الواجهة مرة أخرى:

قبل أشهر قليلة، تصدرت أنجلينا جولي وذا ويكند عناوين الصحف وأثارا شائعات وجود علاقة بينهما عندما سبق وشوهد الثنائي وهم يتناولون العشاء معًا في لوس أنجلوس في جورجيو بالدي في 30 يونيو/حزيران الماضي. حيث التقطت عدسات المصورين الصحافيين صورًا للنجمة العالمية بصحبة مغني الراب الشهير.

في نهاية هذا الأسبوع الثاني نمن شهر يوليو/تموز، وفي نفس المكان مجدداً، تم التقاط صور للثنائي حيث قالت صحيفة "ديلي ميل" أن الذهاب للحفلة للموسيقية كان موعدًا سريًا لكن الواقع قد لا يكون كذلك.

وشاركت صفحة DeuxMoi على "إنستغرام" صور لكل واحد منهما من الحفل. كما ظهرت صور إضافية على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر جولي و ذا ويكند في الحفلة لكن ليس مع بعضهما.

بالرغم من أن أنجلينا جولي 46 عامًا وذا ويكند، 31 عامًا ليسا صديقين، إلا أن هناك بعض الروابط المثيرة للاهتمام بينهما، يكمن لهذه الشواهد أن تجيب على هذا السؤال.

فعلى سبيل المثال، سبق أن أشار المغني الكندي إلى أنجلينا في إحدى أغانيه الناجحة وهي أغنية Starboy.

أنجلينا جولي في منزل ذا ويكند: ارتباطهما إلى الواجهة مرة أخرى

كما تتمثل القواسم المشتركة بين الطرفين في حبهما لإثيوبيا، بحيث يتحدر المغني العالمي من جذور إثيوبية، بينما تبنت أنجلينا ابنتها "زاهارا"، البالغة من العمر 16 عاماً، من الدولة الواقعة في شرق إفريقيا.

كما ارتبط اسم المغنية سيلينا غوميز، الحبيبة السابقة للمغني ذا ويكيند، بزوج أنجلينا السابق، النجم العالمي، براد بيت في عام 2016، بينما كانا لا يزالان متزوجين.

وكان قد تردد أن بيت من أشد المعجبين بسلينا غوميز وتغزل بها علنًا؛ ما تسبب في مشاكل بينه وبين زوجته أنجلينا آنذاك.

وأصدر ذا ويكند لاحقًا أغنيته ”Party Monster“ التي تضمنت إشارة إلى كل من أنجلينا وسيلينا، كما أصدر أغنيته الفردية ”Starboy“ لعام 2016 التي أشار خلالها إلى النجم براد بيت.

وكانت سيلينا قد انفصلت عن ذا ويكند في أكتوبر/تشرين الأول 2017 بعد ما يقرب من 10 أشهر من المواعدة، ودخل المغني أيضًا في علاقة مع عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد وانتهت بانفصالهما لاحقًا.

ثم ارتبط اسم جولي مؤخرًا بزوجها السابق جوني لي ميلر، الذي تساءلت التقارير عن إمكانية عودتهما مجددًا، وسط معركة الطلاق الشهيرة مع براد بيت المستمرة منذ سبتمبر/أيلول 2016.

وفي الشهر الماضي، تردد أن أنجلينا تشعر بخيبة أمل، بعد حصولها على حضانة مشتركة مع براد، حيث تشاركه ستة أطفال وهما مادوكس 19 عامًا، باكس 17 عامًا، زهرة 16 عامًا، وشيلوه والتوأم نوكس وفيفيان.

وكانت قد تقدمت أنجلينا جولي بطلب للطلاق في عام 2016 بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها، وتم الانتهاء من الانفصال في عام 2019، ومنذ لك الحين، يخوض الزوجان السابقان معركة حضانة مطولة، حيث يسعى بيت للحصول على حضانة مشتركة بينهما، إلا أن أنجلينا ترغب في الحضانة الكاملة لها. وكشف الخبراء إن النجمين أنفقا أكثر من مليون دولار على التكاليف القانونية، مرجحين أن تستمر معركة الحضانة بينهما لمدة ست سنوات أخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار