سرب من النحل يغطي جسد أنجلينا جولي: والسبب مبهر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
سرب من النحل يغطي جسد أنجلينا جولي: والسبب مبهر

صورة حقيقة ليست "فوتوشوب" للنجمة العالمية، أنجلينا جولي، محاطة بسرب من النحل، لفت العالم، وتم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي. لكنها ليست مجرد صورة في جلسة تصوير غير تقليدية. بل القصة أعمق من ذلك.

إذ تشارك النجمة أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة "اليونيسكو" ومجموعة "غيرلان" مع الأمم المتحدة بمبادرة "نساء من أجل النحل" وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة بمجال تربية النحل.

سرب من النحل يغطي جسد أنجلينا جولي: والسبب مبهر

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اختيرت أنجلينا جولي بصفتها العرّابة والمسئولة عن برنامج الترويج لمربّي النّحل لعام 2021 الذي سيقام في محميات المحيط الحيوي التابعة للمنظمة، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب في الشهر المقبل، ويمتد على مدى 30 يوماً، وذلك بمساعدة وقيادة "المرصد الفرنسي لعلوم النحل" (OFA) والذي سيعمل على مساعدة مربّي النّحل ودعمهم من روسيا إلى إثيوبيا فكمبوديا.

وأبهرت أنجلينا الجميع من خلال الفيديو والصور وهي تحدق مباشرة في الكاميرا بعيون خضراء ثاقبة وبشرة ناعمة ندية، مرتدية بلوزة بيضاء، وتركت مجموعة من النحل تقف على وجهها ورقبتها

ونشرت مجلة "ناشيونال جيوغرافيك"، المتخصصة بأخبار الطبيعة والأفلام الوثائقية، مجموعة صور وفيديوهات تظهر النجمة العالمية، أنجلينا جولي، وقد غطى سرب من النحل أجزاء من جسدها ضمن حملة ترويجية لمبادرة "نساء من أجل النحل".

ونشرت "ناشيونال جيوغرافيك"، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في "يوتيوب" تظهر فيها أسراب صغيرة من النحل على الجزء العلوي من جسد النجمة.

وظهرت جولي في الفيديو أثناء وضع مادة خاصة على جسدها، بهدف منع النحل من وخز إبره في جسدها.

وتظهر المشاهد انتشار النحل على جسد جولي، لكنها بالرغم من ذلك بدت هادئة، حيث صعد سرب من النحل على رقبتها ووصل إلى فمها.

وأخبرت جولي "ناشيونال جيوغرافيك": "شعرت أنه من الرائع أن تكون متصلا بهذه المخلوقات الجميلة، هناك بالتأكيد طنين، عليك أن تكون ساكنا حقا وفي جسدك، في الوقت الحالي، وهذا ليس سهلا بالنسبة لي".

وعلقت "ناشيونال جيوغرافيك" على صفحتها في "إنستغرام" على صورة لجولي وثقت الحدث، "لتعزيز مبادرة اليوم العالمي للنحل، وبالتعاون مع (natgeo)، أرادت أنجلينا تقديم صورة شخصية مغطاة بالنحل".

وتابعت "ناشيونال جيوغرافيك" التعليق: "تم التصوير أثناء الوباء، مع طاقم كامل ونحل حي، جعل المهمة معقدة".

ومبادرة "نساء من أجل النحل"، وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة في مجال تربية النحل.

وتشارك أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة "اليونيسكو" ومجموعة "غيرلان"، الأمم المتحدة في هذه المبادرة حيث اختيرت جولي بصفتها العرابة والمسؤولة عن برنامج الترويج لمربي النحل لعام 2021.

وقالت أنجلينا جولي، نجمة فيلم Maleficent: "كان من المضحك أن أمسح شعرى ونفسي بالفيرومون.. لم نتمكن من الاستحمام لمدة ثلاثة أيام قبل ذلك لأنهم قالوا لي إذا كان لديك كل هذه الروائح من الشامبو والعطور والأشياء المختلفة فإن النحلة لن تعرف ماهيتك.. ثم وضعن بعض الأشياء في أنفي وأذنني حتى لا أمنحهم العديد من الثقوب لتسلقها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار