أنس إسكندر يعتزل اليوتيوب بعد وصول قناته إلى ملايين المشتركين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
أنس إسكندر يعتزل اليوتيوب بعد وصول قناته إلى ملايين المشتركين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للرحالة أنس إسكندر وهو يعلن فيه اعتزال قناته الرسمية على يوتيوب، والتي وصلت لملايين المشتركين.

اعتزال أنس إسكندر اليوتيوب

وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع فيديو ظهر فيه أنس إسكندر رفقة أحد الأشخاص وهو يسأله عن سر ابتعاده عن قناته على اليوتيوب.

ورد أنس إسكندر موضحا أنه اعتزل اليوتيوب وقال بوضوح "خلاص اعتزلت اليوتيوب" ليكشف بذلك أن آخر فيديوهاته قبل 3 سنوات هو الأخير بالفعل ولن ينشر المزيد، على الأقل خلال الفترة القادمة.

واشتهر أنس إسكندر الرحالة السعودي، بجملة "مرحبا بكم حبايبي" في بداية كل فيديو كان يشاركه من بلد مختلفة، إذ كان يعرض محتوى خاص بالسفر والنشاطات المرتبطة به، كما قدم برنامج كرام.

ووصل عدد المشتركين في القناة الرسمية لأنس إسكندر على اليوتيوب، إلى 3.41 مشتركاً، على الرغم من انخفاض مستوى تفاعله على القناة منذ 3 سنوات، ولكنها تعد مصدرا غنيا للباحثين عن محتوى يخص السفر والترحال.

وتربى أنس إسكندر في منزل محب للسفر والترحال، إذ كان يشارك والديه في رحلات متنوعة حول العالم، وكان حلمه أن يكون لديه صديق في كل بلد، كما أكد في تصريحات سابقة أن قرب منزله من المطار ومشاهدة الطائرات بشكل دوري نمى حب السفر أكثر بداخله.

أنس إسكندر يعتزل اليوتيوب بعد وصول قناته إلى ملايين المشتركين

وتفاعل الجمهور مع خبر اعتزال أنس إسكندر لليوتيوب، معربين عن حزنهم لفقد قيمة في عالم السفر بحجمه، وأكدوا أن فيديوهاته كانت مفيدة بالنسبة إليهم، وتمنوا عودته في أقرب فرصة تسمح له بذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار