خالد يوسف يعتزل الدراما التلفزيونية بعد أخطاء سره الباتع

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
خالد يوسف يعتزل الدراما التلفزيونية بعد أخطاء سره الباتع

حرص المخرج خالد يوسف على توضيح بعض النقاط التي أثارت الجدل في مسلسله الرمضاني سره الباتع، وذلك في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم.

خالد يوسف يعتزل الأعمال الدرامية 

صرّح خلال اللقاء كذلك أنه لن يقوم بإخراج أعمال درامية مرة أخرى، وأوضح قائلاً: "أنا مش ناوي أعمل دراما تلفزيونية تاني، دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت، وقدمت إسهامي في الدراما التلفزيونية لما تتعمل من وجه نظري، وكده اكتفيت".

تطرق في حديثه أيضاً إلى الرد على منتقدي موسيقى أعماله، موضحاً أنه حصل على إذن من أصحابها، وأن الجمهور من حقه إبداء إعجابه أو لا.

تحدث عن تلك النقطة قائلاً: "أنت ليك في النهاية تقول المزيكا مش معبرة، أو معجبنيش المشهد خالص حقك، وأنا حقي استخدم المزيكا اللي أنا عايزها، لكن متقوليش استخدم إيه ومستخدمش إيه".

رد خالد يوسف على أخطاء سره الباتع

رد خالد يوسف على الانتقادات التي وُجهت لمسلسل سره الباتع بشأن الأخطاء التاريخية والإخراجية، وبالتحديد المشهد الذي يظهر فيه أحد الجنود مرتدياً حذاء رياضي حديث.

برر ذلك المشهد لافتاً إلى أن لديه حوالي 2000 كومبارس في اليوم، وأن الخطأ حدث أثناء تنظيم مشهد المعركة، بسبب غياب المراجعة الدقيقة من المساعدين.

أشار خالد يوسف كذلك إلى أنه اكتشف هذا الخطأ في التصوير وليس بعد العرض كما هو متداول، لافتاً إلى أنه أعاد تصوير المشهد مرة أخرى، لكن حدث خطأ في تبديل المشاهد أثناء المونتاج.

خالد يوسف ينتقد المبالغة في نقد أعماله

تحدث خالد يوسف أيضاً عن انتقادات مسلسل سره الباتع حول القطن المستخدم في الملابس، وتابع أن بعضها مبالغ فيها.

وأوضح أنه ليس من المنطقي أن يعرف المشاهد نوعية القماش المستخدم في ملابس العمل سواء كانت قطن أو كتان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار