أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه الرابع: دور على إلي يفرح قلبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه الرابع: دور على إلي يفرح قلبك

في أول تعليق له بعد عقد قرانه عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته بقرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني قبل يومين في حفل بسيط جمع الأهل والأصدقاء.

أحمد سعد يعبر عن فرحته

وعبر  حسابه على موقع وتطبيق "انستقرام"، نشر أحمد سعد مجموعة من الصور تجمعه بزوجته علياء بسيوني من عقد قرانهما وعلق عليها "دور دايمًا علي اللي يفرح قلبك".

واحتفل الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت 21 أغسطس، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء.

زواج أحمد سعد للمرة الرابعة

واحتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

وكانت مصادر مقربة من المطرب أحمد سعد، قد أكدت استعداده لعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني يوم السبت 21 أغسطس/آب الجاري في سرية تامة، وبحضور محدود جدا من الاسرتين، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما، واتفاقهما على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا، خوفا من محاولات الوقيعة المستمرة والتي تسببت بالفعل في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما، والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم.

فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم.الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار