أحلام الشامسي ترد على متابع زعم عقد قرانه عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
أحلام الشامسي ترد على متابع زعم عقد قرانه عليها

علقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على ادعاء أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي زواجه منها وذلك بنشر خبر خادع للجمهور مستخدماً صورة لها من حفل صوت مصر الذي أقيم قبل أيام في السعودية.

أحلام ترد على متابع زعم الزواج منها

ونشر المتابع صورة له أثناء تواجده في سيارته وبجانبها صورة للفنانة أحلام الشامسي من كواليس حفل ليلة صوت مصر وهي تقوم بالكتابة على أحد الأوراق، مدعياً عقد قرانه عليها.

وعلق الحساب عبر تويتر: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله عقد قراني بمن اختارها الله شريكة لي، اللهم اجعله عقداً تنعقد به سعادتنا.. ما شاء الله تبارك الله".

وردت أحلام الشامسي على الخبر نافية الأمر بطريقة السخرية من الخبر وادعاء المتابع من خلال إعادة نشر تغريدته والتعليق عليها: "مستحيل ههههه".

أحلام الشامسي ترد على متابع زعم عقد قرانه عليها

وتفاعل عدد كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع التدوينة، وتساءل البعض حول سبب لجوءه لإطلاق هذه الشائعة، بينما مدح البعض طريقة تعاملها مع الأمر والاكتفاء بالسخرية من الخبر.

أحلام الشامسي تتألق بالأبيض 

وظهرت أحلام في الصورة التي شاركها المتابع وهي ترتدي فستاناً من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، ضمن مجموعة ربيع وصيف 2023 باللون الأبيض، وجاء بتصميم الهاي كول والدانتيل والريش الذي زين منطقة الأساور في نهاية الأكمام.

وصعدت أحلام الشامسي على المسرح وشاركت الفنانة المصرية أنغام غناء أغنية سيدي وصالك، وخلال حديثهما طلبت الأخيرة منها عقد الألماس الذي كانت ترتديه.

وعقب انتهاء الحفل كشفت أحلام أنها لم تسمع أنغام وهي تطلب منها العقد على المسرح، مشيرة إلى أنها ستهدى لها عقد الألماس.

اركت الفنانة الإماراتية مقطع الفيديو عبر حسابها على موقع تويتر، وعلقت قائلة: "واي يفداها كلشي أقسم بالله ما سمعتها، يجيك واحد مثله".

وأثناء غنائهما معاً، قالت أحلام عن أنغام في حديثها: "الغناء أمام أنغام رهبة تانية، لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائماً أقول لها أنتِ أختي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار