بدر خلف يعلن عقد قرانه مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
بدر خلف يعلن عقد قرانه مرة أخرى

كشف خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، متقمصا دو بدرية عن عقد قرانه مرة أخرى، على عريس جديد يدعى فهد القحطاني، معلناً تفاصيل عقد القران.

عقد قران بدر خلف

شارك بدر خلف عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، خبر عقد قرانه الذي تم قبل أيام، على فهد القحطاني، معربا -كبدرية- عن سعادته بهذا الزواج.

وكتب بدر خلف: "05 / 01 / 2023 م الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله وفضله عقد قراني من فهد القحطاني اللهم اجعله عقدا متيناً لا يخيب وارزقنا التمام الجميل".

بدر خلف يعلن عقد قرانه مرة أخرى

وتوالت التعليقات على منشور بدر خلف، وسخر المتابعون من قصة ادعاءه لشخصية أنثوية بعيدة عن شخصيته الحقيقية كرجل، مؤكدين أنه يلعب نفس اللعبة ليزيد من التفاعل والشهرة.

وكتب البعض معلقا: "سلمات كل شوي متزوج زواج لعبة اختصر السالفة أبي اشتهر انشهرت مبروك"، "هسه يا بدرية يا أختي لسة شهور العدة ما انقضت للحين، يعني اكذبي الكذبة بس خليكي واعية ما تنسيها وتنسي التفاصيل تبعها".

من ناحية أخرى حذر البعض بدر خلف من التمادي في هذه القصة، وكتبوا: "استغفر الله العظيم اعوذ بالله من قساوة قلبك اللي ماتتعظ بغيرك ولاينفع فيك نصح !! العتو والاستكبار اللي بقلبك قسم بالله يقشعر له البدن ويهتز منه القلب واستكبارك وانحرافك عن الصواب شيء مخيف اسأل الله العظيم ان يجازيك بما تستحق عاجلا غير آجل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار