بشكل مفاجئ: غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها الرمضاني وهذا هو السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
بشكل مفاجئ: غادة عبد الرازق توقف تصوير مسلسلها الرمضاني وهذا هو السبب

طلبت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إجازة عمل من مخرج مسلسلها الرمضاني الجديد "صيد العقارب" لقضاء عطلة الكريسماس مع أسرتها. وذلك وفقاً لما تداولته بعض التقارير الصحافية والإعلامية.

إجازة غادة عبد الرازق

سافرت غادة عبد الرازق إلى باريس برفقة ابنتها روتانا وحفيدتيها جويرية وخديجة، للاحتفال بالكريسماس، وشاركت غادة مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع فيديو ومجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة ابنتها وحفيدتيها وهنّ يتناولن العشاء داخل أحد المطاعم.

كانت غادة عبد الرازق قد أعلنت عبر حسابها على إنستغرام أيضاً عن انطلاق تصوير أول مشاهد مسلسل "صيد العقارب"، استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024. نشرت غادة صور من كواليس بدء التصوير وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "بسم الله الرحمن الرحيم، توكّلنا عليك يا الله يا كريم".

غادة عبد الرازق خلال موسم دراما رمضان 2024

كانت غادة عبدالرازق قد كشفت سابقاً عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان "صيد العقارب"، والذي يأتي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

كان المؤلف باهر دويدار، قد كشف خلال تصريحات سابقة عن تفاصيل العمل قائلاً: "تعاقدت على مسلسل مع غادة عبد الرازق في رمضان 2024، أحداثه تدور في إطار اجتماعي تشويقي، والفكرة معايا وبشتغل عليها من عشر سنين، تحديداً من 2014، بكتبه وبحلم إنه ينزل".

من ناحية أخرى، أكدت عبد الرازق على أن المقارنة التي يسعى البعض لعقدها بينها وبين مواطنتها الفنانة نادية الجندي بسبب تقديمها مسلسل "صيد العقارب" الذي قدمته الجندي قبل أعوام لا تقلقها في شيء، مضيفة أن الشخصية الواحدة يمكن تقديمها بأكثر من شكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار