أول صورة كاملة لتوأم زينة بعد إصرارها المستمر على إخفاء هيئتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2017
زينة

تداول رواد مواقع التواصل أول صورة كاملة لتوأم زينة بعد سنوات من الإصرار على إخفاء هيئتهما، حيث أنها عادة ما تخفي ملامح توأمها وتظهر فقط جزء صغير من أجسامهما.

شاهدي أيضاً: كلمات مؤثرة من زينة لأمل حجازي وتكشف سر حبها رغم أنها لم تقابلها أبداً

وكان الصحفي ربيع هنيدي هو من نشر الصورة الأولى الكاملة لتوأم زينة على حسابه على انستقرام، ليكتب لها كلمات راقية قائلة عنها: "حصريا.. تعيش الصديقة النجمة زينة هذه الأيام بعد مسلسلها لأعلى سعر موعدا مع التكريمات والنجاحات والمشاريع الفنية، وقريبا ستزور بطلة فيلم كارما الجديد، دبي مع نجليها التؤام في اجازة قصيرة، فترقبوا المفاجأة".

وانهالت التعليقات على صورة زينة وتوأمها من محبيها متمنين لهم جميعاً الصحة والنجاح، كما أكدوا من خلال كلماتهم على أنهم في الانتظار على أحر من الجمر لمعرفة ما هي المفاجأة.

أول صورة كاملة لتوأم زينة بعد إصرارها المستمر على إخفاء هيئتهما
ومن المعروف أن زينة لا تحب أن تظهر شكل توأمها حتى الآن، خاصة وأنه مازال بينها وبين الفنان أحمد عز قضية تخص طفليها، بخلاف قضية خلع.

وفي سياق آخر، تصور الفنانة زينة دورها في فيلم "كارما" الذي تشارك في بطولة مع عدد كبير من النجوم وهم حسن الرداد وغادة عبد الرازق ودلال عبد العزيز وماجد المصري.

زينة حققت نجاحاً كبيراً في آخر أعمالها "لأعلى سعر" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في البطولة الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار