أفنان الباتل تستعرض هدية من عمتها لتوأمها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أفنان الباتل تستعرض هدية من عمتها لتوأمها

استعرضت مشهورة سناب شات أفنان الباتل، مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات أوضح هدية عمتها لابنيها التوأم، والتي رزقت بهما قبل نحو أقل من شهر واحد.

هدية عمة أفنان الباتل

واحتفت أفنان الباتل بهدية عمتها الجوهرة، التي أرسلتها مغلفة في قماش فخم مرفقا معها باقات من الورود وعلب الشيكولاتة والهدايا الفخمة.

وكتبت عمة أفنان الباتل على بطاقة الإهداء: "بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب وبلغ اشده ورزقنا بره، حمد الله على السلامة محبتك عمتك الجوهرة".

وردت أفنان الباتل على إهداء عمتها وهديتها وقالت: "يا بعد روحي يا عمة يا كل الذوق، الله يرضى عليك ولا يحرمنا منك"، وتفاعل جمهور أفنان الباتل مع هدية عمتها إذ انتشر الفيديو عبر الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

وكانت أفنان الباتل قد تعافت من عملية الولادة وقامت بممارسة حياتها بشكل طبيعي مؤخرا، إذ خرجت من منزلها وقامت بتولي قيادة السيارة بنفسها.

وفوجئت أفنان الباتل بانقلاب الجو أثناء سيرها، حيث ساءت الأحوال الجوية وانهمرت المطرة وهي في طريقها إلى العودة لمنزلها، ولكنها استطاعت السيطرة على أمورها.

يذكر أن أفنان الباتل كانت قد أثارت الجدل بعد وضعها لابنيها التوأم مؤخرا، حيث اتهمها البعض بأنها كانت تعلم أنها حامل بتوأم ومن ثم قامت بالدعاء أمام المتابعين قبل وضعها وادعت علمها بالأمر وقالت "اللهم ارزقني توأم" ليؤكد البعض أنها رزقت بهما عن طريق الحقن والعمليات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار