أول رد فعل لغادة عبد الرازق بعد أزمة الفيديو المثير للجدل

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2017
غادة عبد الرازق

فيما يبدو أن الفنانة غادة عبد الرازق تحاول التماسك بعد أزمة الفيديو الخاص بها المثير للجدل، لتتجاهل كل الهجوم الذي تعرضت له، متخذة أول رد فعل لها من خلال نشر فيديو لحفيدتها وهي ممسكة بطائرة صغير.

شاهدي أيضاً: صورة فنانة شهير تسخر من فيديو غادة عبد الرازق الكارثي بطريقة غريبة!    

غادة عبد الرازق تجاهلت الهجوم المنصب عليها، ولم تعلق حتى الآن على ما حدث، محاولة استكمال عطلتها بشكل طبيعي مع أسرتها، ناشرة مقطعين احداهما للطائر الصغير والأخر لحفيدتها وهي ممسكة به.

وكانت غادة عبد الرازق قد تعرضت لسيل من الانتقادات، بعد أن تحدث مع جمهورها "لايف" عبر تطبيق الانستقرام، وهي نائمة في السرير وأثناء تحركها ظهر جزء من حسمها، مما عرضها للإحراج الشديد.

غادة عبد الرازق في المطار مع ابنتها وشقيقتها وصديقتها
وقالت تقارير صحفية أن غادة عبد الرازق لم تنتبه لما حدث أثناء بثها للفيديو، لتجد أن بعض متابعيها علقوا لها بأن هناك جزء عاري من جسمها ظهر في المقطع، فاضطرت في الحال لمسح الفيديو.

وأضافت التقارير أن غادة عبد الرازق دخلت في نوبة بكاء بعد أن وجدت أن المقطع بدأ في الانتشار على نطاق واسع، مع تداول صور لها، مما دفعها لأن تطلب من أحد المقربين منها أن يتولى مهمة مسح كل ما يتم نشره في هذا الصدد.

يذكر أن غادة عبد الرازق تقضي إجازتها السنوية مع عائلتها في جزر المالديف، حيث يرافقها ابنتها الوحيدة روتانا وحفيدتيها وشقيقتها يسرية وإحدى صديقتيها.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار