أول صورة لفاليري أبو شقرا مع طفلها الثالث عقب أيام من ولادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
أول صورة لفاليري أبو شقرا مع طفلها الثالث عقب أيام من ولادتها

شاركت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، أول صورة لها بصحبة طفلها الثالث الذي وضعته قبل يومين فقط، وذلك عقب عودتها إلى منزلها والخروج من المستشفى.

أول صورة لفاليري أبو شقرا مع طفلها الثالث

ونشرت فاليري أبو شقرا صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام في خاصية الاستوري، وهي تحتضن طفلها الصغير وهو يغفو بين أحضانها.

ولم تكشف فاليري أبو شقرا عن وجهها أو وجه طفلها في الصورة واكتفت بالتعليق عليها قائلة "صغيري يخطف أنفاسي".

فاليري أبو شقرا تنشر أول صورة لطفلها الثالث

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الصورة وتداولها البعض مشيراً إلى أن الطفل ربما يكون صبياً، خاصة أن الفنانة اللبنانية لم تكشف عن جنس مولودها أو اسمه.

وأعلنت فاليري أبو شقرا استقبال طفلها الثالث ولكنها لم تنشر أي صور أو تفاصيل حول اسمه أو نوعه واكتفت بمقطع فيديو عبر ستوري حسابها على إنستغرام وهي تمسك يد طفلها بينما كانت تضع المحاليل الطبية في يدها داخل المستشفى بعد الولادة مباشرة.

فاليري أبو شقرت تعلن ولادتها

ولم تكتب فاليري أبو شقرا أي تفاصيل عن ولادتها التي جاءت بعد أسبوعين من احتفالها بعيد ميلادها مع توأمها وظهرت عليها علامات التقدم في الحمل وتوقع البعض أنها باتت قريبة من موعد الولادة بسبب انتفاخ بطنها.

وبدت فاليري أبو شقرا في غاية السعادة بصحبة طفليها في الصورة التي شاركتها عبر إنستغرام والذين رزقت بهما في عام 2021 ووصفتهم بالبركتين الصغيرتين بعد أن شاركت صورة لها مع زوجها رجل الأعمال زياد عمار وطفليها من غرفة الولادة وهي تقبلهما وتحتضنهما بسعادة.

فاليري أبو شقرا تعلن حملها الثاني

يذكر أن الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا كشفت عن حملها الثاني في شهر يونيو العام الماضي 2023 بعد أن ظهرت ببطن منتفخ قليلاً في الصور عبر إنستغرام.

وشاركت بنات فاليري أبو شقرا في إعلان حملها بعد أن ظهرا وهما يضعان يديهما على بطنها بالإضافة إلى تقبيلها، وتحرص الفنانة اللبنانية على مشاركة صورهما معاً عبر حساباتها الشخصية وتخطفان الأنظار بجمالهن دائماً.

فاليري أبو شقرا قبل ولادة طفلها الثالث

وبمجرد إعلان الحمل تلقت فاليري أبو شقرة التهاني من زملائها في الوسط الفني الذين تمنوا لها الولادة بصحة وعافية وكان على رأسهم أمل بشوشة وياسمينا زيتون وسينتيا صموئيل.  وكانت أخر أعمال فاليري أبو شقرا هو مسلسل "من.. إلى"، مع الفنان السوري قصي خولي والذي عرض عام 2020 على منصة شاهد، ومن تأليف بلال شحادات، وستعيب فاليري أو شقرا عن موسم دراما رمضان 2024 بسبب الحمل والولادة هذا العام.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار