حسن الرداد يُخرج إيمي سمير غانم من حزنها على والديها بطريقة كوميدية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
حسن الرداد يُخرج إيمي سمير غانم من حزنها على والديها بطريقة كوميدية

عادت الفنانة إيمي سمير غانم بطريقتها الخفيفة المعهودة إلى جمهورها مرة أخرى، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف لها مع زوجها الفنان حسن الرداد، في أول ظهور كوميدي لها منذ فترة طويلة.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في لقطة طريفة

أعاد حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم إلى أجواء المرح والكوميديا مجدداً، بعد غيابها عن جمهورها إثر الأحداث التي مرت بها من خلال وفاة والديها، وأيضاً إنجابها مولودها الأول فادي.

وظهر الثنائي في فيديو على إنستغرام أثناء محاكاة أحد المقاطع الساخرة، من خلال تقليد بعض الأصوات، يتبعها بعض الحركات المضحكة بالوجه لكل منهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مقطع كوميدي

تفاعل الجمهور مع المقطع

حظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أنه أول ظهور كوميدي لإيمي سمير غانم منذ فترة طويلة بعد رحيل والديها.

وانهالت تعليقات المتابعين على الفيديو الذي لاقى استحساناً عند الجمهور، حيث كشفت عن السعادة الكبيرة بعودة إيمي لحياتها الطبيعية بعد فترة الحزن الطويلة التي عاشتها منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

جدير بالذكر أن إيمي سمير غانم كانت قد نشرت صورة قديمة قبل أيام قليلة، ظهرت فيها والدتها الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، من حفل زفافها على حسن الرداد، داعيةً لهما بالرحمة والمغفرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار