غادة عبد الرازق تعلق على طلاقها لأول مرة: استفزوني

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
غادة عبد الرازق تعلق على طلاقها لأول مرة: استفزوني

علقت الفنانة غادة عبد الرازق للمرة الأولى على طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا، معبرة عن غضبها من طريقة تناول الإعلام لخبر انفصالها والتركيز على عدد مرات زواجها.

غادة عبد الرازق تعلق على طلاقها للمرة الأولى

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها، إن الحديث عن انفصالها الـ 12 يمكن أن يثير غضب الجمهور ضدها، معلقة: "آه اتضايقت طبعًا وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي؛ لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن".

وأوضحت غادة عبد الرازق أن وجودها في لبنان ليس له علاقة بقضاء شهر عسل فقط، مشيرة إلى أنها تخضع فيها لجلسة تصوير قائلة: "جات عليا فترة كنت باجي لبنان أربع خميس وجمعة يعني weekend، فارتباطي بلبنان مش عشان شهر العسل بس.

وعبرت الفنانة المصرية عن رأيها في المحتوى الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني وياسمين عز، قائلة: "الاتنين أصحابي ومذيعات ناجحات ولكن أنا ممكن يكون ليا رأي تالت أصلًا، مبحبش أقول مين فيهم بتقنعني ولازم يكون وجهة نظري الحياتية اللي اكتسبتها هي اللي بتقودني ازاي أعيش وأعمل بيت وأحترم جوزي وبيتي وولادي.

وردت غادة عبد الرازق على إمكانية ارتباطها من جديد بعد إعلان طلاقها رسميا مازحة: "الله أعلم.. ممكن ألاقي واحد فينيقي".

طلاق غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

وفي هدوء وبعيد عن التصريحات السلبية كما تفضل دائماً النجمة غادة عبد الرازق، قررت إعلان طلاقها من هيثم زينتا بعد أشهر من الشائعات التي طالتهما خلال الفترة السابقة.

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات صحفية محلية معلنة انفصالها رسميا عن هيثم زينتا بعد 3 سنوات من الزواج: "ربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله".

يذكر أن غادة عبد الرازق كانت قد أعلنت انفصالها عن هيثم زينتا، في ديسمبر الماضي، مؤكدة حرصها على أن تكون العلاقة بينهما طيبة بعد الانفصال، وبعيدا عن أعين الإعلام.

يذكر أن غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا تزوجا عام 2020 خلال تصوير مسلسل سلطانة المعز، بينما بدأت قصة تعارفهما على بعضهما البعض خلال كواليس مسلسل حكاية حياة في عام 2023

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار