لقطات من كواليس عقد قران هنادي مهنا: ودموع والدها خلال كتب الكتاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
لقطات من كواليس عقد قران هنادي مهنا: ودموع والدها خلال كتب الكتاب
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام

شكل حفل زفاف الممثلة الشابة هنادي مهنا مفاجأة رائعة للجمهور، حيث تصدر اسمها محركات البحث وموقع تويتر بمجرد تداول لقطات محدودة من حفل كتب الكتاب الرائع الذي أبهر الجمهور.

هنادي مهنا

حفل عقد القران كان في مسجد الشرطة في منطقة التجمع الخامس بحضور العائلة والأصدقاء المقربين وبعد كتب الكتاب انتشرت العديد من اللقطات خلال كتب الكتاب حيث لم يتمالك الموسيقار هاني مهنا نفسه من البكاء عند كتب الكتاب وظهرت دموعه بوضوح في العديد من اللقطات والصور.

عقد القران جاء بعد 10 شهور من الخطوبة وكانت هنادي مهنا قد أعلنت من قبل أن موعد عقد القران سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور دون تحضيرات خرافية قبل الحفل وهو بالفعل ما حدث حيث انتشرت الصور والفيديوهات بشكل مفاجئ عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج هنادي مهنا

من أبرز اللقطات في الحفل كانت كواليس مكياج واستعداد هنادي مهني مع الكوافير إسلام لوما الذي منحها شعر منسدل مع تاج بسيط للشعر كما اعتمد على مكياج بسيط بألوان البيج بطريقة أبرز من خلال الشفاه والعيون بطريقة واضحة.

هنادي مهنا اعتمدت على فستان أبيض ضيق أبرز الوزن الذي خسرته في الفترة الأخيرة، الفستان اتخذ طابع ملكي بدرجة كبيرة بسبب ستايل القماش الشفاف على الذراع مع تطريزات بسيطة.

السعادة جمعت بين هنادي مهنا وأحمد خالد توفيق الذي اعتمد على بدلة كلاسيك بدون ربطة عنق واستبدلها باكسسوار لامع للياقة في إطلالة مميزة بعيدة عن التكلف تماماً.

الجدير بالذكر أن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح قد أعلنا الخطوبة منذ 10 أشهر تقريباً وبعدها ظهرا معاً في مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير.