ليلى علوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور: إليكِ أسرار رشاقتها المختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
ليلى علوي تخطف الأنظار في أحدث ظهور: إليكِ أسرار رشاقتها المختلفة

لفتت الفنانة ليلى علوي، الأنظار في أحدث ظهور لها أمس، خلال أحد الحفلات الساهرة، التي حضرتها بصحبة عدد من الفنانين، بسبب رشاقتها وحضورها اللافت.

أناقة ليلى علوي في أحدث ظهور

وظهرت ليلى علوي أمس، مرتدية فستاناً من اللون الأصفر الزبدة butter yellow، طوله يصل لأسفل قدميها، ضيق على طريقة سليم فيت slim fitt، مما أبرز نحافتها ورشاقتها بصورة ملحوظة، وغطت ليلى علوي ذراعيها وجزء من الصدر المكشوف، عن طريق ارتداء شالاً متعدد الدرجات والألوان.

وتركت ليلى علوي شعرها منسدلاً ببساطة على طريقة الشعر المموج wavey hair البسيطة، وارتدت مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي أضفت لمسة رقة على إطلالتها.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ليلى علوي، متساءلين عن سر الرشاقة التي تتمتع بها في أحدث ظهور.

سر رشاقة ليلى علوي

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف الفنانة ليلى علوي، أنظار الجمهور برشاقتها اللافتة، حيث تحاول الحفاظ على قوام متناسق ونحيف منذ فترة.

وصرحت ليلى علوي أكثر من مرة، عن اتباعها لنظم غذائية مختلفة، تجعلها تحافظ على رشاقة جسدها ولا تعود للسمنة مرة أخرى.

وتأتي خلاصة هذه النظم الغذائية، بعد فشل ليلى علوي في الحفاظ على جسد رشيق، بعد اتباع أكثر من نظام غذائي كيميائي، لتوقن بعد ذلك أن النظم الصحية العادية أكثر نجاحاً من بدائلها الطبية، التي لابد أن يزيد الوزن بعد التوقف عن ممارستها بصورة مستمرة، لذلك فهي تتبع نظماً طبيعية أكثر أماناً واستمرارية.

نصائح ليلى علوي لفقدان الوزن بصورة سليمة

وخلال أحد اللقاءات التليفزيونية السابقة، وجهت ليلى علوي عدة نصائح لجمهورها ممن يريدون فقدان الوزن، قائلة: لا تتبعوا نظام غذائي كيميائي، ستساعدكم في فقدان وزن كبير جداً بصورة سريعة، وفور التوقف سيعود الجسم لطبيعته الأولى بشكل أسرع، وإن كان لابد من اتباع حمية غذائية من هذا النوع لابد من استشارة خبيرة تغذية، لا أن يتم اتباعه بشكل فردي.

تناول وجبات خفيفة على مدار اليوم، وعدم إشباع الجسم من خلال 3 وجبات منتظمة، بل يجب توزيعها على 5 وجبات، ويمكن تناول سناك خفيف قبل العشاء، ومن ثم هذا النظام يعلي من مستوى الحرق في الجسم ويرفع معدل القضاء على السعرات بسرعة.

شرب الكثير من الماء، الأمر الذي يصل إلى احتساء حوالي 5 لترات من المياه بشكل يومي، ومن المفضل أن يكون من ضمنها لتر كامل من الماء الدافئ، بمعدل دفئ حرارة كوب الشاي، ويمكن إعداد مشروب الديتوكس الصحي، من خلال تقطيع شرائح من الليمون أو البرتقال أو الخضار والفواكه عموماً، مما يساعد على الحرق وعلى تنظيف الخلايا من السموم أيضاً.

أحدث الأنظمة الغذائية لليلى علوي

ظهرت الفنانة ليلى علوي مؤخراً، في لقاء تليفزيوني حديث، وأوضحت من خلاله أنها استطاعت تطوير نظامها الغذائي حالياً بصورة قد تبدو مناسبة للبعض أيضاً، وهي التي تجعلها تحافظ على رشاقتها حالياً.

وقالت ليلى علوي، إنها قللت من معدل تناول الطعام على مدار اليوم، وخاصة في فترة الليل استطاعت ان تتوقف عن تناول أي أطعمة، واستعاضت عن تناول وجبة العشاء بكوب من اللبن الزبادي Yougurt، مشيرة إلى أنها تضيف إليه قطرات من حامض الليمون.

أكدت ليلى علوي أنها تحافظ على هذا النظام الغذائي منذ فترة، وصلت لعدة سنوات حالياً، وهو الأمر الذي يسهل عليها الحفاظ على رشاقتها ونحافة وزنها، واتضح من خلال بعض التعليقات أن العديد من المشاهير يلجأون لهذا الحل، لتعلية منسوب الحرق في أجسادهم، مما يجعلهم يظهرون بمظهر أكثر رشاقة مما اعتاد عليه الجمهور، بعد تجربة هذا النظام بوقت قليل نسبياً.

أحدث أعمال ليلى علوي الفنية

يذكر أن يُعرض حاليا للفنانة ليلى علوي فيلم ماما حامل بدور العرض المصرية/ ويشاركها البطولة بيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار