رقصة هدى حسين وشقيقتها على الطريقة السعودية تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
رقصة هدى حسين وشقيقتها على الطريقة السعودية تخطف الأنظار

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو للفنانة هدى حسين، وهي ترقص في نهاية عرض مسرحية السحر الأسود في العاصمة السعودية الرياض.

هدى حسين ترقص على أنغام أغنية سعودية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعرض الأخير من مسرحية السحر الأسود للفنانة هدى حسين وشقيقتها سحر حسين، والتي عرضت في الرياض وهما يرقصان على أنغام أغنية "أنا السعودي فوق فوق".

وظهرت هدى حسين في الفيديو وهي تتفاعل مع رقص شقيقتها بعفوية وتلقائية على الطريقة السعودية على المسرح، قبل أن تقوم بتوديع الجمهور في النهاية مع ختام العرض، وهو ما أثار إعجاب الجمهور وحظي بتفاعل واسع.

وجاءت أغلب التعليقات على الفيديو تشيد بالفنانة هدى حسين وإطلالتها التي ظهرت بها في نهاية العرض، حيث كتب البعض: "شخصية فرضت نفسها بكل احترام"، "هدى حسين إنسانة محترمة محتشمة"، "هدى حسين أحسن ممثلة خليجية الصراحة واختها ما عرفتها إلا من آخر مسلسل وطلعت تجنن"، "الله الله يا هدى أفضل ممثلة بعد سعاد عبدالله وحياة الفهد والبقية على الدنيا السلام".

وأشادت التعليقات بطريقة هدى حسين في تحية الشعب السعودي بالتفاعل على أنغام الأغاني السعودية، وكتب البعض: "من باب الذوق والمجاملة وخليجنا واحد ❤️❤️❤️ شيء جميل"، "يا حلوها تجننن عسل هي وأختها ان شالله المرة الجايه يعوضونها السعودية".

يذكر أن مسرحية السحر الأسود، تدور أحداثها في إطار كوميدي حول قصة حب بين شاب ثري يدعى سليمان والفتاة الجامعية شريفة، إلا أنهما بعد الزواج يواجهان أحداثاً مرعبة ليس لها تفسير أو مبرر، لتبدأ المفارقات حول من خلف كل ما يحدث لهما، وهل السبب السحر للتفريق بينهما أم مرض نفسي.

عُرضت مسرحية السحر الأسود في الرياض، من بطولة الفنانة هدى حسين، والفنان  عبدالعزيز المسلم  وباسمة حمادة وحمد العماني ومرام البلوشي وفاطمة الطباخ عبدالله المسلم، ومن إخراج وتأليف عبدالعزيز المسلم.

هدى حسين تحيي الجمهور السعودي

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تحرص هدى حسين على تحية الشعب السعودي من خلال الرقص على نغمات الأغاني السعودية فمن قبل تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع مصور لها وهي ترقص بعد عرض مسرحيتها الطابق الثاني في الرياض.

وظهرت هدى حسين وهي ترقص بعد انتهاء العرض على نغمات أغنية "سلامي عليكم يا السعودي"، للفنان راشد الماجد، لتحية الجمهور الذي هتف وصفق لها بحماس شديد وتفاعل معها.

هدى حسين ترقص على الطريقة السعودية

وتلقت هدى حسين الإشادة من الجمهور السعودي، حيث كتب بعضهم: "تدرجت بمهارة وإبداع ووصلت بطهارة وجمال، لم تدخل بنزاعات ولا مهاترات، لم يسجل لها التاريخ أي موقف أو مقابلة تلمس فيها أي إنسان بسوء، جميلة كجمال قلبها ووجهها.. هدى حسين أخذت قلوبنا نحن السعوديين بهذه الرقصة الأصيلة".

ومن جهتها عبرت هدى حسين عن سعادتها بلقاء الجمهور السعودي ووجهت له رسالة شكر عبر تغريدة على حسابها كتبت فيها: "شكرا أهل الرياض على حضوركم الجميل.. الله لا يحرمني منكم ومن حبكم".

وقبل فترة كشفت مصادر عن نقل الفنانة هدى حسين إقامتها في السعودية وذلك للتحضير إلى عملها القادم المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 وسيجري تصويره في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة إيغل فيلم، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

وأوضحت المصادر أن نور الغندور انضمت إلى أبطال المسلسل لتشارك هدى حسين للمرة الثانية العمل معاً بعد نجاح تجربتهم السابقة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار