شهاب بوصلة رقص جريئة وجدته تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
شهاب بوصلة رقص جريئة وجدته تخطف الأنظار

أثار مشهور سناب شات،  شهاب ملح إنستغرام، الجدل في ظهوره في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الرقص بطريقة جريئة أثارت الانتقادات والسخرية منه

شهاب ملح يرقص بطريقة جريئة

وظهر شهاب ملح في الفيديو يرقص وسط عدد من الحضور بينما ظهرت جدته في الخلفية تجلس بجانب فتاة ترتدي فستان زفاف، بينما ارتدت جدة شهاب ملح  بدلة رجالية إلى جانب رابطة عنق مما تسبب في ظهورها بشكل الرجال.

الفيديو أثارت سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي واستياء بعضهم بسبب المظهر الغريب الذي تظهر به بين الحين والآخر فمن قبل أحدثت جدة شهاب ملح انستقرام ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي زي رجل خليجي، يغازل امرأة ويطلب رقمها، لتثير الجدل بطريقة نطقها.

شهاب ملح يثير الجدل بطريقة رقصه

وهذه ليست المرة  الأولى لشهاب ملح التي يظهر فيها في فيديو راقص فمن قبل انتشر " مقطع فيديو لـ شهاب ملح انستغرام، وهو يرقص بجانب فتاة يحاول تعليمها الرقص على أحد الأغاني بطريقة عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق "تيك توك".

تعليقات الجمهور بالطبع كأن أغلبها سلبي جداً حيث اعتبر الجمهور أنه يتشبه بالنساء ويستغل أعداد متابعيه في الترويج لأفكار غريبة على الخليج والوطن العربي، فقط من أجل تحقيق الشهرة والمتابعات وهو أمر لا يليق أبداً.

وجاءت التعليقات منتقدة تشبهه بالنساء ومحاولة تقليد حركاتهم طوال الوقت: " ترى حرام نشر هالمقاطع هذا نشر للفساد"، "مو قبل كم يوم كان يتبجبج"، "كلو كدب بس عشان الشهرة ما فيه دره من الرجولة".

وانتقد المتابعين طريقة رقص شهاب ملح:" الحمدلله يعرف يرقص احسن مني يلا يكون احسن اذا يخلو الرقص للرجال والحرمه تتفرج"، " ياربي أنا بروحي صاكته بلوك بالسناب عشان ما أشوف رقعة ويها. هالمرة أنتوا"، " العالم تخبلت والله الرقص للحريم مو للرجال".

شهاب ملح وجدته

وخلال الفترة الماضية، أحدث شهاب ملح انستقرام ضجة واسعة بمقطع فيديو نشره لزفاف جدته، وظهرت الأخيرة في الفيديو وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر ولاحظ الجمهور أن جدة شهاب انهارت وشعرت بالإجهاد بمجرد الدخول إلى القاعة ووقف بجانبها صديقة مقربة منها.

وبعدها بأيام واصل شهاب ملخ وجدته الحدل بعد أن نشر شهاب ملح إنستقرام صورة لجدته ظهرت فيها ببطن منتفخة وعلق عليها بكلمات تشير إلى حملها، وهو ما أثار الجدل وعرضه لانتقادات واسعة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار