أيمن بهجت قمر يكشف علاقة عادل إمام بفيلم ابن القنصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
أيمن بهجت قمر يكشف علاقة عادل إمام بفيلم ابن القنصل

كشف الكاتب والسيناريست الشهير أيمن بهجت قمر عن حقيقة اعتذار الفنان عادل إمام من بطولة فيلم "ابن القنصل" حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر تغريدة بهذا الشأن.

وقال السيناريست المصري في تغريدته أن بطولة الفيلم كانت من نصيب الفنان عادل إمام فكان مرشحاً من البداية لهذا الدور وبعد اعتذاره عنها رشح الفنان عمر الشريف والذي اعتذر أيضاً عنه حتى يكون الفيلم في النهاية من نصيب الفنان خالد صالح.

عادل إمام في ابن القنصل

وكتب بهجت قمر عبر تويتر: "كنت بكتبه وبحلم بالأستاذ عادل إمام اللي اعتذر وقتها عن الدور وبعدها أتعرض على أستاذ عمر الشريف وبرضه اعتذر، وكنت خايف من ترشيح العظيم خالد صالح عشان فرق السن الحقيقي بينه وبين السقا ممكن يضعف التويست وإنه مش أبوه بس خالد صالح بعد ما شوفته ما اتخيلتش إن فيه قنصل من لحم ودم غيره".

أيمن بهجت قمر يكشف علاقة عادل إمام بفيلم ابن القنصل

يذكر أن فيلم ابن القنصل عرض على شاشات السينما في عام 2010، وشارك فيه العديد من الفنانين منهم أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل وسوسن بدر وخالد سرحان، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث الفيلم عن شخص محترف في التزوير ملقباً باسم القنصل لقدرته على تزوير جوازات السفر والتأشيرات وغيرها، وألقت الشرطة القبض عليه وبعد قضاء مدته يحاول شاب إقناعه أنه ابنه ويستعين بفتاة كي يقع القنصل في الفخ ويعلمهم مكان الكنز الذي يخبئه.

أعمال أيمن بهجت قمر

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي كتبها أيمن بهجت قمر مؤخراً فيلم "تحت تهديد السلاح" ويعرض الفيلم حالياً في دور السينما والفيلم من بطولة كل من حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مي عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أما الفنان عادل إمام يعود للساحة السينمائية من جديد بعد الإعلان عن مشاركته في فيلم مع ابنه محمد إمام بعنوان "الواد وأبوه" وأعلنت أسرة الزعيم عن بدأ تصوير الفيلم الذي من إخراج نجل الزعيم رامي إمام وإنتاج شقيقة عصام إمام.

وخلال تصريحاته عبر عصام إمام عن حماسة الشديد للفيلم وأضاف قائلاً: "الموضوع عائلي جدًا وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل"، ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في مدينة الجونة، التي تدور فيها معظم الأحداث
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار