عودة شيرين عبدالوهاب للتعاون مع أيمن بهجت قمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
عودة شيرين عبدالوهاب للتعاون مع أيمن بهجت قمر

أعلن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انقطاع دام لأربع سنوات.

ونشر المؤلف صورة تجمعه مع شيرين وكتب "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

عودة شيرين عبدالوهاب للتعاون مع أيمن بهجت قمر

ولم يكشف الشاعر أيمن عن أي تفاصيل تتعلق بالتعاون الذي يتم التحضير له برفقة المطربة شيرين، لكنه وعد الجمهور بأفضل الأغاني والأداء.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع الشاعر بهاء الدين محمد

سؤال يوجه إلى شيرين يثير حالة من الجدل في الوسط الفني، حيث وجه سؤالا عبر حسابها على “إنستجرام”، حول أغنية ندمت على تقديمها لترد قائلة: “أغنية ما تجرحنيش” للشاعر بهاء الدين محمد
وقد أدى تصريحها لغضب شديد من قبل الشاعر بهاء الدين محمد الذي قرر أن يهاجمها بقوة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

رد الشاعر بهاء الدين محمد على تصريحات شيرين عبدالوهاب

كتب الشاعر عبر فيسبوك: "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما إتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلى باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها".
واختصر الشاعر حديثة لاستذكار لقائه الأول مع شرين، حيث قال إنها دخلت مع الأستاذ نصر محروس والذي يعتبر صاحب الفضل في تقديمها، لتبدأ بعدها بالبكاء وتقر بالسبب هو لقاؤها مع الشاعر بهاء الدين محمد.
وقال بهاء أنه السبب في ترشيح شيرين لغناء (كتير بنعشق)، كما وقال إنه لم يعجبه أداء شيرين في أغنية (ما تجرحنيش)، وعلق "ما تجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".
واستكمل بهاء الدين محمد: "وكمان لأول مرة ألاقي حد بيحارب نفسه وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته ... وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقولها ماتعمليش كده تاني وانتي بتكبري بس مش ح تتعدى حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".
وفي آخر منشور لن على فيسبوك كتب: الناس اللي بتبقى غلطانة غلط كبير وعشان قلنالها عيب تشغل وتستخدم لجان تشتم وتغلط وتلعن بأقذر الألفاظ...الناس دي المفروض ما نسلمش عليها طول العمر والواحد يندم على إنه كتبها ولو سطر واحد، ليضع بعدها إشارة تعجب ويكمل "بس أنا ح أرد بنجاح اللي يستاهلوا النجاح".

عودة شيرين عبدالوهاب للتعاون مع أيمن بهجت قمر

شيرين عبد الوهاب ترد على سؤال طلب جماهيرها لعمل ديوتو يجمعنا مع عمرو دياب

تحاورت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها، في  سؤال عبر حسابها الخاص بموقع في  الإنستجرام، "عاوزين دويتو مع عمرو دياب"، لترد الأخرى"مش لايقين على بعض في ديو غنائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار