أيمن بهجت قمر يوجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد بكائها بمهرجان قرطاج

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
أيمن بهجت قمر يوجه رسالة إلى شيرين عبدالوهاب بعد بكائها بمهرجان قرطاج

أشاد المؤلف والشاعر الغنائي المصري ​​​​​أيمن بهجت قمر​ بمواطنته المطربة شيرين عبدالوهاب، في حفلها الأخير بمهرجان قرطاج​، لا سيما بعد أن صاحت بأعلى صوت للحضور وقالت: "وحشتوني".

أشاد أيمن بالفنانة شيرين بعدما انهمرت الأخيرة في البكاء بعد صعودها على خشبة المسرح، وقال إن شيرين أثبتت أنها قوية.

نصيحة أيمن بهجت قمر إلى شيرين

ووجه المؤلف المصري نصيحة إلى شيرين عبدالوهاب، عقب أزمتها الأخيرة، وقال: "إللي بتعمله شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج بيثبت إنها فعلا ست قوية وجدعة وصلبة.. برافو يا شيرين الناس بتحبك أوي عيشي لنفسك ولفنك".

جدير بالذكر، أن أيمن بهجت قمر التقى شيرين منذ أيام ودارت تكهنات حول اجتماع الثنائي في عمل غنائي عما قريب.

خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي

صرح أيمن بهجت قمر أن سبب الخلاف مع المطرب الإماراتي حسين الجسمي كان بعدما طلب منه التنازل عن بعض حقوقه في الأغاني التي كتبها له.

وقال أيمن بهجت قمر في لقاء تليفزيوني : "الجسمي عمل حركة زعلتني جدا، حيث فوجئت بأنه أرسل لي صيغة تنازل عن حقوق الديجيتال لبعض الأغاني التي تربطنا سويا".

وأشار إلى أن الجسمي كان يرغب في الحصول على حقوق الملكية الفكرية كافة للأغاني التي كتبها، وطلب إعادة توزيع أغنية بالبنط العريض، الأمر الذي أصابه بالحزن.

سبب خلاف أيمن بهجت قمر وحسين الجسمي

وأضاف في لقاء تليفزيوني "اختلفنا بسبب التنازلات عن هذه الحقوق، الجسمي يريد الحصول على كل حقوق الملكية الفكرية للأغاني التي كتبتها له، وهذا فيه ظلم لي ولأولادي، فلو أراد أي شخص تحويل أغنية أنا كتبتها إلى إعلان، هذا يعني حرماني وحرمان أولادي من حقوقهم في تلك الأغنية التي تحولت إلى إعلان، فوجئت أيضا مؤخرا بأن هناك شركة في الإمارات قامت بإعادة توزيع أغنية بالبنط العريض دون إذني أو حتى إبلاغي، وهذا تعد على كل حقوقي في تلك الأغنية".

وعن علاقتهما معاً، قال: "أنا أكبر من التحدث في شؤون مالية مع حسين الجسمي ولكني أقول له أبعد عن حقوق أولادي، قدمنا معا أكثر من 20 أغنية منها 15 كسرت الدنيا".

ولم تكن صيغة التنازل مرضية بالنسبة للشاعر المصري، وقال: "عدينا مرحلة إننا نتخانق على التنازلات وصيغتها، لأن مفيش بينا كده إحنا أخوات ومفيش بينا شيطان، وفي بيننا نجاح وكيمياء حلوة".

وتابع" "وتفاجأت إن هو باعت صيغة تنازل ملهاش أي مبرر، كأني بديله حقوقي وحقوق ولادي وأحفادي، يعني بديله كل حاجة وكأن أنا ليس لي أي حق أدبي ولا مادي في الأغنية، وبلا مبرر، أنا قلت له يا حسين، المنطقة بتاعت التنازلات والعقود دي بيدخل فيها الشيطان، وأنا عمري ما غدرت بيك في حاجة ولا بعتلك أي إنذار، وعمري ما طمعت فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار