استفزاز علا الفارس بعد أزمتها العصيبة وردها جاء مدوياً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2017
علا الفارس

حاول البعض استفزاز الإعلامية علا الفارس من خلال محاولة إحراجها، عن طريق إثبات بأنها لم تعد إلى شاشة MBC، كما صرحت سلفاً عبر حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: علا الفارس تظهر مجدداً على شاشة MBC: وتعلق على أزمتها الأخيرة

علا الفارس أعلنت منذ عدة أيام عن ظهورها على شاشة MBC، مما جعل البعض يظن أن أزمتها مع الشبكة قد انتهت، وأن إعلانها عن الظهور هو أبلغ رد لنفي ما يقال في الكواليس بأن القناة أوقفت العمل معها، بعد أزمة تغريدتها عن القدس.

ولكن استغل البعض كلمات علا الفارس ضدها، خاصة وأن هناك مصدراً من داخل برنامج MBC، أشار إلى أن علا الفارس لم تعد إلى برنامج "كلام نواعم" كما أشاعت، وأن الحلقة التي عرضت كانت مسجلة منذ أكثر من شهر، وفقاً لصفحة ستوديو الفن.

علا الفارس
واستمرت محاولة البعض لإحراج علا الفارس، وذلك بعد الإعلان عن الحلقة الجديدة من برنامج "كلام نواعم"، ليظهر الثلاث مذيعات وهن مهيرة عبد العزيز وسالي عبد السلام ومنى أبو سليمان، دون وجود لعلا معهن في الإعلان أو البوستر الدعائي للحلقة.

ومع غياب علا الفارس من أحدث إعلانات برنامج "كلام نواعم"، أثار ذلك استغراب متابعي البرنامج، حيث أن عدم ظهورها يعني إنها لم تصور حلقات جديدة بالفعل من البرنامج.

ومن جانبها، ردت علا الفارس بشكل غير مباشر على الهجوم الذي يلاحقها حتى هذه الساعة بسبب تغريدتها عن القدس، بآية قرانية وهي: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

أما رد علا الفارس الأكثر مدوياً، جاء من خلال ظهورها اليوم في "MBC في إسبوع"، لتنشر عبر حسابها على انستقرام مقطعاً من لحظة دخولها الاستوديو وهي تبتسم للكاميرا قبل بدء الحلقة بثوانِ.

يذكر أن علا الفارس أعلنت سلفاً إنها سوف تبتعد لفترة من الوقت عن الساحة الإعلامية، وأن ابتعادها جاء بإرادتها، على أمل أن تهدأ الموجة العنيفة المثارة ضدها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار