علا غانم تكشف عدد زيجاتها وسبب أزمتها مع زوجها الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
علا غانم تكشف عدد زيجاتها وسبب أزمتها مع زوجها الأخير

كشفت الفنانة المصرية علا غانم عن تفاصيل خلافها، وقد فوجئ محبو الفنانة بالتفاصيل الجديدة حول أزمتها الأخيرة مع طليقها، مما سبب ضجة كبيرة وتداول اسم الفنانة بشكل كبير على محرك البحث العالمي جوجل.

أزمة علا غانم مع زوجها

وقالت علا غانم إنها تزوجت رجلاً مصرياً ولم تنظر إلى وضعه الاجتماعي، موضحة: "لم أتزوج ملياردير ولا مليونير ولا أي حاجة، أنا اتجوزت راجل عادي مصري أمريكي قابلته بالصدفة في أمريكا". 

وأضافت خلال حديثها في برنامج "صبايا الشمس" مع الإعلامية ريهام سعيد: "طلب الجواز مني أول ما شوفته في أمريكا، وأنا رفضت وقلت له أنا معرفكش ولا أنت تعرفني، وبعدين اتجوزته عشان كنت محتاجة في المرحلة اللي أنا فيها راجل جنبي".

وأشارت علا غانم إلى أن علاقتها مع زوجها وصلت إلى مرحلة لم يصلح بعدها التفاهم بسبب استغلاله لها.

عدد زيجات علا غانم

أما عن فارق العمر بينها وبين زوجها قالت إن زوجها يكبرها بنحو 16 عاماً، وقد رأت أن ذلك الفارق قد يكون مناسباً لها، إذ إنها ظنت بأن ذلك سيشعرها بالاحتواء وسيكون سنداً لها فيما هو آت.

وبخصوص عدد زيجات علا غانم، فهي 3 زيجات؛ الزيجة الأولى كانت وليد الضفراوي، وأنجبت ابنتين هما: كاميليا وفريدة، ومن ثم انفصلت بعد 5 سنوات، وبعد ذلك، تزوجت من أحمد المسلّمي واستمر الزواج 6 أشهر فقط، أما الزيجة الأخيرة فكانت من رجل الأعمال المصري عبد العزيز لبيب.

تابعت علا غانم قائلة: "انفصلت عن أبو بناتي وقعدت 11 سنة سنجل، بعدين اتجوزت جوازة فاشلة استمرت 6 شهور واتطلقت، بعدين قابلت زوجي السابق ده".

إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام بعدها، حيث تزوجت غانم من رجل استغلها وكان يصوّرها دون أن تعلم منذ بداية زواجهما، قائلة: "كان بيصورني دون علمي، من أول يوم جواز".

وأوضحت علا أنها في أزمة حالياً مع زوجها الحالي، إذ إنها رفعت دعوى خلع منذ عامين، وقبلها بثلاث سنوات اتجهت للقضاء ورفعت دعوى طلاق، لكن لم يفلح الأمر.

علا غانم تستغيث بالمجلس القومي للمرأة

وفي وقت سابق، كانت علا غانم قد استغاثت بالمجلس القومي للمرأة، وأرسلت رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعدما تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، بسبب تعدي زوجها عليها بالضرب المبرح، ما تسبب لها في ارتجاج بالمخ وكسور ونزيف داخلي.

وكان السبب وراء تعديه عليها، هو قيام علا غانم برفع دعوى خلع عليه في محكمة الأسرة بدائرة قصر النيل، بسبب الخلافات الزوجية وتعرضها للضرر من قبله.

لكن القضية لن يُبت فيها بسبب صلح علا غانم مع طليقها الثالث عبد العزيز لبيب، لذا شطبت المحكمة القضية وتنازل المحامي عاصم قنديل محامي الأولى عن الدعوى، وقدم طلباً بشطبها بعد التصالح مع المدعى عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار